مقابلة ConvertKit مع ناثان بيري وناثان لاتكا - نسخة صوتية
ناثان لاتكا (00:01)
مرحبًا يا شباب ، ضيفي اليوم هو ناثان باري. لقد سمعت بالتأكيد عن برنامج ConvertKit ونأمل أن تكون قد شاهدت الكثير من الأشياء الأخرى التي يعمل عليها ، والمتعلقة بالمنازل الصغيرة ، والاستثمار في شركات الأصدقاء ، ولكن الأهم من ذلك مجرد إنشاء وبناء ودعم النظام البيئي للمبدعين لأنه يجلب عملائه بالفعل أمام كل ما يفعله ، سواء كان ذلك مشاركة قصصهم على بودكاست ، أو الكتابة عنه على المدونة أو العديد من الطرق الأخرى التي يقومون بها في kinberg. سنتطرق إلى كل هذا اليوم. ناثان باري ، شكرا لحضوركم العرض.
ناثان باري (00:29)
بلى. شكرا لاستضافتي.
ناثان لاتكا (00:30)
حسنًا ، أول شيء أريد أن أتطرق إليه هو في الواقع ليس متعلقًا بالبرمجيات. كما تعلم ، نحن في وقت غريب جدًا الآن حيث يكون الجميع في وضع مغلق. نحن نعلم أيضًا أن مجتمعك مهم للغاية. لقد قمت شخصيًا ببناء مجتمع عبر الإنترنت وشخصيًا. وأريد أن أعود إلى نوع من أيام ما قبل الإصابة بالفيروس وأن أسأل فقط عن أطروحتك حول سبب اتخاذك قرارًا بالاشتراك مع صديقك برنت في شراء مزرعة قديمة وكيف يرتبط ذلك بالمجتمع.
ناثان باري (00:56)
بلى. يا رجل. حسنًا ، إذا نظرت إلى الوراء في رحلتي كرائد أعمال ، فإن الكثير من نقاط الانعطاف جاءت من أشخاص قابلتهم شخصيًا ، أليس كذلك؟ أم تقول مؤتمرًا مثل الميكروفون حيث كان هناك منذ عام واحد ، والذي وضع فيه إيمي وأليكس هيلمان ما يسمى بيكون بيز ، وهو مجرد مؤتمر رائع. كان فقط للأشخاص الذين يركزون على كسب المال ، أليس كذلك؟ وهناك كل هذه الأحداث التي تقضيها مع دردشة فيديو جماعية وتلتقي بشخص ما وهم من يسقط فكرة تغير شيئًا ما من أجلك. أو على سبيل المثال ، كان هناك هذا المؤتمر منذ سنوات والذي أطلق عليه اسم قمة الهيمنة على العالم الذي استضافه كريس جيل أبو وذهبت في عام 2012 ولم أكن أعرف أحدًا خجولًا للغاية ، مثل حسنًا ، أعتقد أنني سأفعل ذلك. من المفترض أن ألتقي بأشخاص من هذا النوع. وقررت للتو أن أصعد وأتحدث إلى رجلين كانا يقيمان هناك يتحدثان ، وتبين أن جيمس واضح من هو مؤلف كتاب العادات الذرية الآن ، ولكن في ذلك الوقت كان لديه نشرة إخبارية صغيرة جدًا ،
ناثان لاتكا (01:57)
ثلاثة كتب.
ناثان باري (01:57)
نعم ، قبل أي شيء. ومن ثم منطق كاليب ، من هو منتج الفيديو الرائع هذا؟ اممم ، لقد فعل كل شيء من أجل بات فلين. لقد اخترع جراب التبديل مع بات فلين ومثل كل هذا ، أليس كذلك؟ وهذا هو نوع الشيء الذي يحدث عندما تظهر حدثًا يكون عبارة عن مجموعة منسقة من الأشخاص وتكون لديك هذه المحادثات شخصيًا. ولذا فقد كنت دائمًا من المعجبين بها ، رائعًا في التجارب الشخصية ، وقد بدأنا مؤتمرنا الخاص منذ أربع سنوات ، ونديره كل عام باستثناء هذا العام. ولذا فهو مجرد شيء أحببته وهكذا عندما ، في الواقع ، كان ريان هوليداي هو الشخص الذي أرسل لي رسالة نصية وكان مثل ، مهلا ، نحن نشتري مدينة أشباح وكأنها ستغلق قريبًا وأممم ، نحتاج إلى المزيد من المال
ناثان لاتكا (2:49)
براين ، عليك أن تنتظر ثانية. هل هذا عنوان؟ إنه يروج لأنك تعلم ، عبقريته ، ذكي ، تمامًا مثل ، هل أنت بالفعل ، هل توجد بالفعل مدينة أشباح أم؟
ناثان باري (02:56)
نعم بالضبط. أم ، وأنا أعرف برايت أندروود من ، لأن لديه وكالة مع رايان واه ، يديران الموقع يوميًا معًا ، وهو عميل تم تحويله. وهكذا عرفته إلى حد ما ، كما تعلمون ، ولكن ريان كان من النوع الذي جذبني إليه وكان هذا الشيء فقط حيث ، لأنه كان ملكية فريدة من نوعها وهذه هي سييرا غوردا ، والتي تبلغ مساحتها 300 فدان مدينة أشباح في جبال سييرا نيفادا. اممم ، لذلك عندما تقف على القمة خلفها ، إذا نظرت إلى جانب واحد ، فسترى ماونت ويتني. أعلى نقطة في الولايات المتحدة القارية إذا استدرت ونظرت خلفك ، فسترى وادي الموت ، وهو أدنى نقطة. اممم ، إنه فقط هذا المكان المجنون. ثم فكرت ، حسنًا ، أحدهم ، برنت وريان والشريك الآخر جون لديهم هذه الفكرة الرائعة لما سيفعلونه بها. وكنت مثل ، هل يمكنك أن تتخيل مجموعات العقل المدبر والعديد من المؤتمرات والخلوات الكتابية وأي شيء آخر لديك ، مثل القصص والذكريات التي يمكنك صنعها في مكان مثل هذا. لذا ، نعم ، كان علي أن أشارك.
ناثان لاتكا (04:05)
وهكذا ما حدث ، من الواضح ، أن Covid غيّرت الأشياء والعلامات التجارية التي تقدم محتوى رائعًا على Youtube. يبدو أنه يعيش هناك منذ فترة. هل تمكنت يا رفاق من الحصول على نوع من العقل المدبر؟ كانوا يعيشون عادة في كبائن التعدين القديمة ويستيقظون في الصباح ويرون جبل ويتني ووادي الموت. و
ناثان باري (04:21)
نعم ، لقد حدث بعض ذلك. أعتقد أن العقار يستغرق وقتًا أطول بكثير. ثم فكرنا في الأصل في إعداده وتشغيله والوصول به إلى النقطة التي يمكن للمجموعات البقاء هناك. لقد كنت هناك في الواقع فقط ، لقد كنت هناك مرتين فقط وأنزل عائلتي. لذلك لم يكن لدينا تجمع كبير بعد لأنه كانت هناك أشياء مثل اضطررنا للحصول على مياه جارية ، كان علينا الحصول عليها ، كما تعلمون ، لجعلها صالحة للعيش مرة أخرى وأم ، ثم كانت هناك بعض الانتكاسات الكبيرة هناك. مثل هذا الصيف ، كان هناك حريق سببه بعض الكهرباء القديمة التي أحرقت الفندق هناك ، أنه في الذكرى 149 لافتتاحه ، احترق الفندق. لذا فهو يشبه أي شيء في ريادة الأعمال حيث يكون لديك هذه الأحلام العظيمة ثم طريقها ، اتضح أنها أصعب مما كنت تعتقد. وبعد ذلك فقط عندما يكون الأمر صعبًا حقًا ، فهناك هذه الانتكاسة المجنونة مثل أروع مبنى في المدينة بأكملها يتم إحراقه أو لا أفعل ذلك ، فإن المكافئ من مثلك في أعمالي سيكون مثل عندما تفقد هذا العميل لقد قاتلت بشدة لتتغلب على ذلك كان هذا الشيء الممتد. ام
ناثان لاتكا (05:28)
هل يمكنك ، هل يمكنك إجراء تشبيه هناك ، إذا نظرت إلى تحويل تاريخ الأطقم وسنتعمق أكثر في مجموعة أدوات التحويل هنا ، ولكن هل هناك ، هل هناك ما يعادل الفندق القديم الذي يبلغ من العمر 149 عامًا المحترق؟
ناثان باري (5:39)
اعتقد انه. لذا فإن أول انسحاب فريقنا. اسمحوا لي أن أهيئ المسرح حتى يناير 2016. خلال الاثني عشر شهرًا الماضية ، زاد عددنا من 2000 و mrr إلى 100000. السيد. لذلك مجرد نمو مجنون. لم يكن لدينا مال في البنك. كنا نفكر في ضرورة جمع الأموال. أعتقد أننا كنا ننفق 80 ألفًا شهريًا وكان لدينا 15 ألفًا نقدًا في البنك. لكننا آسفون
ناثان لاتكا (06:04)
صافي محترق. كان Net Burn 80 ألف في الشهر. أو حرق جسيم.
ناثان باري (06:07)
آه إجماليًا حيث تعلم ، ما زلنا نحقق أرباحًا ومثلما كانت المبالغ بالدولار ترتفع مثل رصيد البنك يكبر. أم ولكن في نفس الوقت أه تعلم أن مصاريف يومك تنخفض بشكل صحيح؟ لأن 15 ألفًا في البنك عندما يكون لديك خمسة آلاف السيد وخمسة آلاف من النفقات ، فلا بأس بذلك. ولكن عندما يكون لديك 100 إعجاب ، لم يعد الأمر رائعًا بعد الآن. بلى.
ناثان لاتكا (06: 35)
ولدينا مصاريف كبيرة تحت الأرض ، MRR 80. 15 ألف في البنك. معتكف الفريق.
ناثان باري (06:41)
نعم ، هذا هو المكان الذي كنا فيه. كان لدينا في الأساس ، أردنا جمع الفريق معًا لأن لدينا ، لا أعرف ، 13 ، 14 شخصًا في الفريق في ذلك الوقت ، وفكرنا ، حسنًا ، لكننا لا نستطيع تحمل تكاليف ذلك. ولذا قمنا بخفض النفقات مرتين ، أو لم نخفض النفقات. لقد أغلقنا النفقات بشكل أساسي ثم شق طريقنا للخروج منها. وقد ابتعدنا عن نقطة التعادل بعد 25 شهرًا ، وكان لدينا 60٪ 50 هوامش ربح ، وثلاثة أشهر من النفقات في البنك. وقمنا بتراجع الفريق للاحتفال. وكان ذلك مثل الارتفاع الكبير في ريادة الأعمال. ويطير الفريق بأكمله إلى بويز. يعجبنا ، الجميع يحضرون لهذا الفريق من الشوارع ونحصل على هجوم رفض الخدمة ، حيث يذهب شخص ما ، متعمدًا للغاية ، ضار جدًا لإغلاق خوادمنا ، وكما تعلم ، يبدو الأمر كما لو أنني أتذكر بوضوح التقاط حضرت أنا براد أحد المهندسين الرئيسيين لدينا في المطار وهو يشبه إلى جانب استلام الأمتعة على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به ، في محاولة لإبقاء الخوادم في وضع التشغيل ، وهذا النوع من الأشياء هو المكان الذي تذهب إليه بعيدًا عن هذه الأجواء الجنونية وهي مثل ، يا رجل ، لا أستطيع أن أصدق أننا نقلنا ذلك إلى ما يعادل حرق فندقك ، أو هكذا ، مثل ، لا أعرف كيف سنتعافى من هذا ، وأنت تفعل دائمًا ، كما تعلم ، هذا فقط جزء من ريادة الأعمال ، ولكن هذه هي الرحلة التي اشتركنا جميعًا فيها
ناثان لاتكا (07:59)
ناثان ، أريد أن يظل الناس قائمين ، لذا أريدك أن تزرع حلقة مفتوحة كبيرة هنا ، ثم سنغوص أكثر في نوع الجانب العاطفي من القصة الذي يعود إلى ما كان عليه عندما كنت تقوم بالأعمال الخشبية في سن 13 عامًا يطرق الباب اليوم ، حيث يتم تحويل عدة ، ما هو أعلى عائد الإيرادات؟
ناثان باري (08:14)
نعم ، نحن 25 مليون هواء الآن. وكم ربح؟ نعم ، لقد أنفقنا بعض الشيء بقوة أكبر هذا العام ، لذلك نحن نحقق حوالي خمسة أرباح. وبعد ذلك أه ولكن في بداية العام نقترب من 20 23٪. ولذا سنعود العام القادم إلى الـ 20 الأخرى.
ناثان لاتكا (08:35)
20 هامش Ebitda.
ناثان باري (08:36)
بلى،
ناثان لاتكا (08:38)
لذلك تريد الاستمرار في ذلك. شيء آخر ، يقوم ناثان بما يضعه على موقعه على الإنترنت هو أنه يقول على وجه التحديد إن 1.8 مليون دولار دفعت للفريق. لذلك هناك بعض تقاسم الأرباح يحدث هنا. يتساءل الكثير منكم يا رفاق من مؤسسي التمهيد ، كيف يمكنني إعداد مشاركة الأرباح دون إنفاق 500000 دولار على الشؤون القانونية؟ لذا سنعود إلى ذلك في ثانية. لكن ناثان ، أعدنا إلى عام 2013 ، آسف ، عندما كان عمرك 13 عامًا ، ناثان ، أعتقد ماذا؟ ربما 2005 أو قبل ذلك وثلاثة ،
ناثان باري (09:02)
2003 ، 19.
ناثان لاتكا (09:04)
حسنًا ، واو ، 19. حسنًا ، نحن متماثلون تقريبًا. انت ماذا؟ 30 الآن.
ناثان باري (09:08)
حسنًا
ناثان لاتكا (09:09)
النجارة. أولا ، ماذا تتذكر هذه اللحظة؟ هل كان هناك شيء ما كنت تريده حقًا وكنت بحاجة إلى كسب المال وقال والداك إنه يجب عليك التفكير لكسب المال ثم قلت إنني سأذهب. إذن ، النجارة أو ما هو نشأة أول شيء قمت بإنشائه؟
ناثان باري (09: 23)
بلى. حسنًا ، بالنسبة لي ، كما لو نشأت في منزل كان المال فيه نادرًا حقًا. كان والدي يدير وزارة جامعية مسيحية ، ولذا فقد عاش على التبرعات والدعم من أم ، كما تعلمون ، الكنائس أو المجموعات الأخرى. وهكذا لم يكن المال شيئًا كان هناك الكثير منه. وهكذا قام والداي بعمل جيد حقًا في غرس ذلك مثل آه إذا كنت تريد المال ، فاستفد منه ، والطريقة التي فعلت بها كانت والدي كان حقاً في صناعة الأخشاب ، لقد بنى المنزل الذي نشأنا فيه. كان لدينا مثل هذا المتجر الصغير ، كان يشبه إلى حد كبير نوعًا من تسليم الأدوات لي ، لكنها عملت بشكل رائع ولذا كنت سأقوم بمشاريع النجارة هذه ثم أذهب من باب إلى باب لبيعها لكسب المال. وأتذكر أنني صنعت مجموعة من هذه الأشياء مثل المنحوتات الخشبية والأشياء وكنا نتجه إليها ، كان في الواقع يوم الجمعة الأسود. اممم لذلك سوف نتوجه إلى المدينة لأنني نشأت في الجبال خارج المدينة ويمكن أن أقوم ببعض التسوق في الجمعة السوداء
ناثان لاتكا (10:21)
يا ناثان. اي مدينة؟ أعرف بوضوح لكني أعتقد أن
ناثان باري (10:24)
جمهور بويز ايداهو. بلى. لقد كنا في طريقنا إلى ذلك ، لقد كان أحد الأشياء التي سنتوجه إليها في الظهيرة أو شيء من هذا القبيل وهكذا في الساعة العاشرة صباحًا كنت رائعًا ، سأذهب للتجول في هذا الحي ، اذهب من الباب إلى باب ثم مثل اصطحابي هنا ، كما تعلم ، على بعد ميل من المدينة وبعد ذلك سنرى فقط مقدار المال الذي كسبته من ذلك. كان من بين تلك الأشياء التي أعتقد أنني كسبت فيها 120 دولارًا ، كما تعلم ، أبيع هذه الأشياء من باب إلى باب بعد ساعة عندما اصطحبني والداي أثناء قيادتنا للسيارة في المدينة. وكان هذا نوعًا من العقلية التي كانت لدينا دائمًا مثل ، رائع إذا كنت تريد شيئًا ما ، فلن أعطيها لك ، اذهب ، اذهب ، واذهب ، واكتشف كيفية إنجازه.
ناثان لاتكا (11: 09)
ماذا كان رد فعلك؟ ماذا كان رد فعلهم عندما ركبت السيارة وأفرغت جيوبك بمجموعة من الأوراق النقدية المكدسة مثل الدولار؟
ناثان باري (11:17)
أنت تعرف أن المضحك هو أنني أعتقد أنهم كانوا لا يزالون معتادين علينا تمامًا مثل الأطفال الذين اكتشفوا كيفية جني الأموال لدرجة أنهم كانوا رائعين تمامًا ، كما تعلمون ، ولم يكن هناك مثل ، لم تكن لحظة الاحتفال الكبيرة هذه مجرد مثل ، حسنًا ، نعم ، من الواضح. المتواجدون
ناثان لاتكا (11:31)
لنا ناثان؟ كم ، كم عدد الأشقاء؟
ناثان باري (11:33)
لدي؟ خمسة أشقاء. إذن في الرابع من بين ستة أطفال؟
ناثان لاتكا (11:38)
اه حسنا. تمام. حسنًا الرابع من ستة. هذا غير معقول. تمام. وهل هم ، فهل انتهى بهم الأمر جميعًا ببناء نوع من المجتمعات وعالم المبدعين أم هل انتهى المطاف بأحدهم مثل وول ستريت فاينانس أو شيء من هذا القبيل؟
ناثان باري (11:50)
لديّ أخ يعمل في مجال تمويل الشركات ، وأعني من قبل شركة The Jets أن الجميع موجود في جميع أنحاء الخريطة. لدي أخت تعيش في سياتل وتعمل على حقوق النشر وهذا النوع من الأشياء ، كما تعلمون ، لمجموعة من العملاء الكبار مثل Ebay و American Airlines بدأت Alaska Airlines. أم نعم ، الأخ الذي يعمل مساعد طبيب ، لديه شقيقان من المبرمجين. كما تعلمون ، إنها فقط موجودة في جميع أنحاء الخريطة وأعتقد أنك تدخل في طبيعة كاملة مقابل رعاية نوع من النقاش. لكنني أعتقد ، كما تعلمون ، البشر مختلفون تمامًا
ناثان لاتكا (12:24)
ناثان. هل كان لطفلك الصغير أعماله الخشبية يطرق الباب من الباب؟ أول لحظة بيع؟
ناثان باري (12:30)
اممم لا اعرف. دعني أفكر في هذا. حسنًا ، هم دائمًا ، لا نقدم بدلًا أو أي شيء ، لذلك يأتون إلينا بطرق لكسب المال. أعتقد أن هذا العام ربما كان عام كشك عصير الليمون أو شيء من هذا القبيل استنادًا إلى أن أطفالي يبلغون 96 عامًا ثم 11 شهرًا ، كما تعلمون ، إنه ليس مجرد رمز ، لكنه ليس عامًا جيدًا للمبيعات من الباب إلى الباب.
ناثان لاتكا (12:55)
لا. نعم ، بالتأكيد ليس العكس. نحن نريد أن نكون
ناثان باري (12:58)
عمل
ناثان لاتكا (12:59)
تمام. حسنًا ، 120 دولارًا ، نجارة ، أربعة من ستة أشقاء ، 2005. عمرك 13 عامًا. من الواضح أنك ستنتهي في النهاية ، أعتقد أن الذهاب إلى الكلية. دعنا نتقدم هنا قليلاً. ماذا فعلت في الكلية؟ هل تدرس
ناثان باري (13: 13)
نعم ، لقد درست التصميم الجرافيكي ثم التسويق. لذلك أردت أن أفعل تصميم الجرافيك ، كما تعلمون ، تصميم واجهة Photoshop وكل ذلك. ذهبت أم وأنا إلى الكلية في وقت مبكر جدًا لأن جميع أصدقائي كانوا أكبر مني. لقد تلقيت تعليمي في المنزل وأردت مواكبة ذلك ، لذا سألت والديّ بشكل أساسي ، هل المدرسة الثانوية أربع سنوات أم أن المدرسة الثانوية عبارة عن قدر معين من العمل؟ ويرجع الفضل في ذلك إلى أنهم قالوا إنه قدر محدد من العمل. لقد كان أمرًا رائعًا ، هل يمكنني الحصول على قائمة من أجله لأن جميع أصدقائي سيتخرجون قبل عامين من خروجي وسأذهب إلى الكلية ولم أرغب في أن أتخلف عن الركب. وهكذا عندما قام والداي بإدراج كل شيء وكان لدي أشقاء أكبر سنًا ممن أنهوا دراستهم الثانوية بالفعل ولذا فقد اكتشفوا بالفعل أن هذا سيكون كل منهج التعليم المنزلي. اممم ثم جلست وطرق بها. وأتذكر أنني كنت أفكر وكأنني أشعر بالملل عندما نذهب في رحلات الطريق العائلية هذه من بويز إلى سياتل كل صيف ، أشعر بالملل أيضًا عندما أقوم بالجبر ، فلماذا لا أجمع بين هذه الأشياء وأنا مثل ثمانية ساعة بالسيارة ، أمارس دروس الجبر لمدة شهر أو شيء من هذا القبيل. ثم تخرجت من الكلية أو تخرجت من المدرسة الثانوية عندما كان عمري 15 عامًا وبدأت في الذهاب إلى الكلية
ناثان لاتكا (14:25)
وتخرجت بالكلية. كم عمر
ناثان باري (14:27)
لقد تركت الكلية في 17.
ناثان لاتكا (14:29)
تمام. تمام. فلماذا التسرب حيث تجني الكثير من المال من بيع الأشياء الخاصة بك في تلك المرحلة؟ أو لماذا التسرب؟
ناثان باري (14:36)
نعم ، كنت أذهب إلى الكلية لأتعلم كيفية كسب المال. هذا كله بحث ، أريد أن أعرف كيف يمكنني كسب المال. كما تعلمون ، تكسبون لقمة العيش وتصبحون في نهاية المطاف مستقلة مالياً ، وقد بدأت في ذلك الوقت شركة لتصميم المواقع الإلكترونية. كان يعمل بشكل جيد في الأساس. حصلت على العقد الأول بقيمة 10000 دولار أمريكي واتصلت بأمي وقلت ، مهلاً ، أعتقد أنني مستعد للتوقف عن الدراسة في الكلية. وتوقعت أن أقنعها بأن هذه كانت فكرة جيدة. وهي ، كما تعلم ، تابعت تقدمي وتحدثت معها عن أعمال تصميم الويب. لقد كنت أعمل في مجال العمل الحر وأشياء من هذا القبيل وقد قالت للتو مثل ، نعم ، توقعت أننا سنجري هذه المحادثة قريبًا. بلى. فعلت
ناثان لاتكا (15:19)
لديها مال على الخط؟ ماذا كان والداك يساعدان في تغطية نفقات الكلية أو أي شيء من هذا القبيل؟ هل كنت تدفع لنفسك؟
ناثان باري (15:25)
كنت أدفع ثمنها بنفسي. لقد حصلت على الكثير من المنح لأنه مثل الدخل المنخفض ، كما تعلمون ، منح FAFSA وأشياء من هذا القبيل ، مساعدة مالية ثم الباقي ، كما تعلم ، لذلك تركت ما يقرب من 5000 دولار من قروض الطلاب بدلاً من مبلغ مجنون. نعم ، كان هذا هو الحال لدينا ، لقد ساعدنا حقًا قادمنا من عائلة منخفضة الدخل.
ناثان لاتكا (15:47)
إذن أنت ، ونحن نريد أن نضع كل هذا النوع على الخريطة الذهنية التي استخدمتها ولا يمكنني أن أعزو الفضل إلى الشخص الذي نسيت ، ربما يمكنك سلالم الثروة التي صنعت ذلك مرة أخرى؟
ناثان باري (15:58)
هذا ، هذه مجرد فكرة لدي
ناثان لاتكا (16:01)
هل انت بخير لم أكن متأكدًا مما إذا كنت قد انسحبت من كتاب أم أنك كنت كذلك. حسنا حصلت عليه. ناثان لديه نوع معين من سلالم الثروة ، وهذا يفسر كيف يفكر في تكوين الثروة. ومن بين الأشياء التي تتحدث عنها نوعًا من الانتقال من التداول بوقتك إلى النهاية ، كما تعلم ، تجميع ساعاتك في أشياء من نوع المشروع ، هل تسمي هذا التخفيض 10-K ، نوعك الأول من منتجات الوكالة المجمعة حيث لم تكن تبيع ساعات؟
ناثان باري (16:24)
نعم ، وأعتقد أنه عندما كنت لا أزال ، ربما كان هذا هو الانتقال مباشرة بين ساعات البيع ومثل بيع نتيجة. لقد كان هذا مثالًا مبكرًا لمنتج ما ، ولكن لا يزال إلى حد كبير ، كما تعلمون ، عملًا قائمًا على المشروع كل ساعة ، لكنه كان بالتأكيد سلسلة متصلة. لم يكن عمل تصميم الويب كل ساعة الذي كنت أقوم به من قبل ، فقد كان الأمر أشبه ، حسنًا ، الآن أتقاضى أجرًا مقابل نتيجة وقد بدأوا في قطع الاتصال بين الجهد الذي بذلته والمال الذي أقوم به ، وهو ما نبحث عنه ، ريادة الأعمال ، أليس كذلك؟ نظرًا لأن هذه الأشياء مرتبطة بإحكام ، فلا يوجد نفوذ ، ولكن كلما كان من الممكن فصلها أكثر ، فهناك على الأقل فرصة للرافعة المالية. يمكن أن يحدث خطأ فادح ويمكن أن يكون لديك مشروع مثل ، مثل 100 ساعة في تقديم هذه النتيجة التي لا تحصل على رواتب كافية مقابلها عندما تنخفض الرافعة المالية بشكل سيء. لكن كما تعلم ، نحاول إنشاء تلك المواقف التي تسير فيها الرافعة المالية بشكل جيد حيث يمكننا تقديم ، كما تعلمون ، الكثير من القيمة مع مدخلات أقل والحصول على أموال مقابل ذلك ،
ناثان لاتكا (17:26)
ناثان ، إحدى تغريداتك الأخيرة كانت شيئًا على غرار هل هناك أي شيء التزمت به فعلاً وفعلته باستمرار لفترة طويلة من الزمن ولم تنجح؟ وكان هناك ردان ، لكنني أعني إذا لم أكن أعرفك شخصيًا وألقيت نظرة على المخططات والرسوم البيانية والأرقام ، سأصعد أحدهم بقول التناسق ، ولكن ربما سيقول كلاهما أحيانًا أنه سيء ومتسق وجيد الاتساق ، وهكذا ، الاتساق السيئ ، كما تعلمون ، ليس سيئًا في الواقع ، لكن عندما تنظر بين عامي 2013 و 2015 ، فأنت متسق جدًا. أقوم بتحويل kit ، mrr ، لم أتجاوز خمسة كيلو في الشهر. كان ، كما تعلمون ، نوعًا من 1 إلى 5 K. ثم حدث شيء ما في عام 2015. وبشكل حرفي ، تغير منحنى نمو إيراداتك ، والآن أصبح ثابتًا حرفيًا لمدة خمس سنوات من حيث النمو فقط ، هناك القليل جدًا من الإشارات الضوئية. هل هذا متعمد؟
ناثان باري (18:15)
حسنًا ، أعتقد أن كل هذه الأشياء تستغرق وقتًا أطول بكثير ، ولذا فإننا نفكر في ما إذا ظهرت بالطريقة الصحيحة ، فسأحقق النجاح أو شيء من هذا القبيل ، وهذا صحيح. غالبًا ما يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لمعرفة كيفية الظهور والأشياء التي يجب العمل عليها حتى أتمكن من تحويلها. الأشياء التي أحدثت فرقا. نحن ننتقل من المحتوى الذي يعتمد على المحتوى ، آه كما تعلم ، لمحاولة تنمية محتوى أعمال sas بالمناسبة ، هي طريقة صعبة حقًا لتنمية نشاط تجاري ، مثل الانتقال من 0 إلى 1 ومثل بشكل أساسي ، مثل عدم وجود جاذبية ، جر بسيط للغاية. كان هذا ما كنت أحاول القيام به ، ولكن إذا لم يكن لديك المجتمع بالفعل ، فمن الصعب جدًا القيام بذلك ، وكان يتحول بالفعل من ذلك إلى نموذج مبيعات مباشر من هذا النوع مثل بول جراهام ، مثل القيام بأشياء لا تقم بعمل أي شيء لجعل العميل يقوم بتطوير مخصص أو يقوم بترحيلهم جميعًا بنفسك ، كل ذلك وافعل هذه الأشياء لزيادة التقدم إلى الأمام. اممم وهذا ما تحول إلى شيء ، كما تعلمون ، كان يعمل بالفعل. وبعد ذلك ، كما تعلم ، يتحدث نوفيل روبرت خان كثيرًا عن البحث عن أشياء في الحياة تتراكم والكثير في مجمعات ريادة الأعمال ، تمامًا كما يحدث في ، كما تعلمون ، الاستثمار وكل شيء آخر ، حيث تأتي هذه العوائد بمرور الوقت وتأتي في وقت لاحق من ذلك بكثير. وإذا كنت تتذكر التعلم عن الفائدة المركبة في المدرسة الإعدادية ، فأنت مثل ، انتظر ، هذا ليس جيدًا في الواقع ، فأنت تقول أنني سأضع كل هذا وبعد ذلك بخمس سنوات ، مثل ، هذا هو ما استخلصته منه ، وهو فقط ، ليس مثيرًا للإعجاب على الإطلاق ، ومن ثم عليك أن تقدم سريعًا 10 سنوات أخرى و 20 عامًا وأنت مثل ، هذا أمر لا يصدق ، هذا مذهل ، كيف يتحول إلى الذي - التي؟ وهو مثل ، حسنًا ، يستغرق التركيب بعض الوقت. وأعتقد أن ريادة الأعمال كانت مثل ، ذلك الطفل في المدرسة الإعدادية كان مثل خمس سنوات وهذا كل ما أحصل عليه مثل لا جدوى وفشلنا في النظر إلى أبعد من الطريق وما شابه ، لكن في غضون 10 سنوات سيكون هذا ، ولهذا السبب أعتقد أن الجميع يفعلون مع شركاتهم حيث أن شركتك مثل ميل قفزة أم ليس لدي الأرقام الدقيقة التي أفترضها في هذه المرحلة بناءً على اتجاهات الأرقام السابقة هناك في مكان ما حول 750 مليون إيرادات سنوية أه ربما تصل إلى مليار ولكن ربما لم يكن هناك بعد. أم أنهم كانوا في ذلك لمدة 19 عامًا. ولذا عندما أنظر إلى المنحنى الذي أتعامل معه مع التحويل وإذا كان المنحنى الذي أغراه الذكر ، إذا كنا سنقوم بتراكب هذين المحولين ، فهو متقدم كثيرًا. إذا وضعنا تاريخ بدء تحويل الاثنين ، فسيكون ذلك بعيدًا جدًا على هذا المنحنى. أم ثم كان ميلتون قد قضى ثماني سنوات في أعمالهم وأعتقد أن هذه هي النقطة التي كان الناس فيها وكأنهم نجاح باهر ، لقد تم تحويله. يجب أن تبيع ، كان يجب أن تبيع منذ فترة ، مثل اللحظة التي ظهر فيها عرض الاستحواذ الأول بقيمة 100 مليون دولار ، كان يجب أن تبيع وتنتقل إلى الشيء التالي
ناثان لاتكا (21: 03)
مثل هذا.
ناثان باري (21:04)
أه إذن لم يكن لدينا مثل هذا العرض الهش مثل هذا العرض المطروح على الطاولة ولكن مثل أصحاب الأسهم الخاصة يظهرون دون توقف كما تعلم. أنا وأنا دائمًا نحب أن نقول لا شكرًا قبل أن يحصل عليها فقط
ناثان لاتكا (21:19)
تم تحصيل رسوم مقابل المكالمة ، لنفترض أنني سأتصل بمكالمة معك ولكنها تبلغ 5000 دولار لمدة 20 دقيقة. يمكنك
ناثان باري (21:24)
اصنع فكرة جيدة. نعم واه على أي حال ، لذا أعتقد أن ما أقوله هو أنني أشعر أنني بدأت للتو ، وإذا كنت أرغب في بناء نطاق الشركة ، فإن الاسم أو الذي أريد أن أفعله ، فعندئذ أحتاج إلى تركيبة حان الوقت لبدء العمل حقًا. ولذا فإننا بعد ثماني سنوات في مثل البيع ، والقيام بذلك الآن هو مجرد طريقة مبكرة جدًا. لذا يبدو الأمر كما لو كنت أرغب في بناء شركة على مستوى الشمبانزي الذكور أو شركة على مستوى شريطي أو شيء من هذا القبيل ، فهذا أمر رائع لعقد آخر ومن ثم يمكننا البدء في الحديث عن مستوى الالتزام الذي لديك وأين النتائج تأتي من.
ناثان لاتكا (22:00)
أعني ، ناثان هو حقًا بداية وتوقف. أعني كل ما أراه تفعله. أعني أن هذا ، هذا أنت فقط ، لقد بنى مجتمعًا للمبدعين ، وأعضاء فريقًا ، ويسمح لأعضاء فريقك ببناء الثروة من خلال مشاركة الأرباح. من الواضح أيضًا أنك تجني الأموال ، فأنت في إعادة الاستثمار في الأصدقاء والشركات والأشياء التي تحبها. واه ، وأنت تتحدث عنه الآن ، ليس فقط مضاعفة وقتك أو عمل وكالة أو الآن برمجيات ، ولكن الآن أيضًا رأس المال ، نفوذ بعد ذلك. أعني ، ماذا ستفعل إذا قمت ببيع مجموعة التحويل؟
ناثان باري (22:31)
لا أعرف حتى ، ربما آه ، بناء مجتمع منزلي صغير ، أنت
ناثان لاتكا (22:38)
تفعل بالفعل
ناثان باري (22:38)
هذا شيء يشبه ، ليس هذا كل شيء أو لا شيء. أممم ، أعتقد أن هذا سؤال جيد حقًا يجب طرحه عندما تأتي عروض الاستحواذ هذه أو شيء من هذا القبيل. أنا معجب ، حسنًا ، لكن ماذا أفعل؟ وأعود مباشرة لبناء البرمجيات لأنني أحبها. والشيء الوحيد الذي أحبه الآن هو النفوذ الذي نملكه. لذلك ، على سبيل المثال ، أطلقنا هذا العام التجارة المحولة ، وهي منصة مبيعات المنتجات الرقمية الخاصة بنا. وإذا كنت سأحصل ، مثل هذا شيء مختلف تمامًا عما تم تحويله ، فقد يكون بدايته الخاصة تمامًا. لذا ، إذا كنت سأبدأ من جديد وقمت بذلك ، مثل هذا الجذب الأولي من الصعب حقًا الحصول على الكثير من العمل ، من الواضح أنني قمت بعمل شركة ناجحة ، فالشركة التالية أسهل ، العلاقات التي لديك بالفعل سمعة العلامة التجارية وكل شيء ، ولكن كما هو الحال الآن بالنسبة للتحويل ، لدينا 250000 مستخدم ، لذا دعنا نطلب منهم استخدام هذا الشيء الجديد. وهكذا عندما تخرج بشيء مثل نجاح باهر ، يتم استخدامه من قبل الآلاف والآلاف من الأشخاص ، وهو ما يشبه حلم المبدع ولذا فهو أحد الأشياء التي إذا قمت ببيعها ، إذا قمت بالمضي قدمًا ، فستفقد ذلك أو قدرًا من هذه الرافعة المالية. ولذا فأنا لا أحب ، أنا أحب الرافعة المالية كثيرًا ، سأستمر في فعل هذا ، إنه
ناثان لاتكا (23:49)
عظيم ومن الصعب تحديد الكم. مثل فكرة النفوذ هذه يصعب تحديدها كميا. لذلك أريد أن أحفر هنا قليلاً ، اسمحوا لي فقط أن أسأل قليلاً ، كما تعلمون من الواضح أن التجارة في أي اسم لها نوع من SAs بالإضافة إلى تشغيل أعمال SAS بالإضافة إلى شيء آخر ، خدمات احترافية ، النسبة المئوية من GMV Model a marketplace . ربما عندما تنظر إلى الأعمال التجارية ، أحد الأهداف التي تتحدث عنها هو الإنسان ، وأنا أحب هذه النقطة لدرجة أننا ندفع مليار دولار لمساعدة المبدعين في تحقيق مليار دولار. لقد أطلقت عامك الأخير في عام 2019. كم مر من خلال نظامك في عام 2020
ناثان باري (24:21)
لدينا رقمان مختلفان نتتبعهما. الأول يشبه المبلغ الإجمالي الذي ربحه منشئو المحتوى باستخدام منتجات محولة كمنتجات بريد إلكتروني. Um وفي 20 بداية 2019 أو 2018 ، أحاول أن أتذكر بالضبط متى أطلقنا واجهة برمجة تطبيقات جديدة بحيث عندما يقوم الأشخاص بالبيع من خلال التحويل واستخدام Shopify أو قابل للتعليم أو ستريبر وهؤلاء الآخرين ، فإن التقارير مثلها تتضمن الإبلاغ عن um من أين أتت الأرباح ومقدار الأرباح التي تربحها والمجمعة عبر كل هذه الأنظمة الأساسية المختلفة ، لذلك لديك لوحة تحكم واحدة لمنشئ المحتوى وكان هذا رائعًا حقًا وفي الواقع في يناير من هذا العام ، لقد تجاوزنا مليار دولار حصل عليها منشئو المحتوى من أو من خلال مكان آخر مثله للتجميع من خلال التجميع. والآن مع التجارة المحولة ، يبدو الأمر كما لو أننا تحققنا من هذا الهدف الكبير الموجود على صفحة مهمتنا ، ثم قلنا كما حدث بعد ذلك الآن ، يجب أن تكون عملية مثل مليار من خلال أنظمة الدفع الخاصة بنا والتي أطلقناها مثل في الإصدار التجريبي الخاص في منتصف شهر يوليو. والشيء الوحيد الذي كان مثيرًا للاهتمام هو أنه من الصعب جدًا الحصول على قوة الجر أكثر مما توقعت ، لذا فنحن ما يقرب من نصف مليون في GMV Um ومن المدهش كيف
ناثان لاتكا (25:41)
إجمالي عملية GMD خلال شهر يوليو.
ناثان باري (25:43)
نعم وهذا أقل بكثير. كما هو الحال على سبيل المثال فقط في محادثة كنا نجريها عبر البريد الإلكتروني ، فأنت مثل ، هل وصلت إلى هذا المليار دولار حتى الآن؟ وكنت مثل ، ليس فقط أنني لم أصبها ، ولكن هذا صعب ومرة أخرى هذه العوائد المركبة هي التي ستظهر إذا كان عليك أن تجعل الناس يتحولون مما يفعلونه ، أنت " هل حصلت على كل المبتدئين الذين يفكرون في بيع منتجهم الأول بشكل صحيح؟ لقد كسبوا أول 50 دولارًا من أول 100 دولار وسيستغرق الأمر بضع سنوات قبل أن يكسبوا 10000 100000. وهكذا كما لو كان تذكيرًا صحيًا حقًا بالنسبة لي ، أوه نعم ، لقد بدأت في تركيب شيء جديد وسيستغرق وقتًا لأنني رجل الأعمال الذي يشبه ، حسنًا ، دعنا نذهب ، دعنا ، كما تعلمون ، دعنا نصل إلى مليون بحلول هذا اليوم ثم مليون شهر بحلول ذلك اليوم وبعد ذلك ، كما تعلمون ، وأنا فقط ندرك الرغبة في الحصول على كل هذا الزخم للتحول ، يستغرق الأمر الكثير من الوقت. ولذا يجب أن أتعلم كيف أبذل جهودًا متضافرة وأن أتحلى بالصبر على النتائج.
ناثان لاتكا (26:43)
وما رأيك في إطلاق منتج جديد كهذا؟ هل تتعمق حقًا في شخصية ما وربما تستخدم بالفعل تلك الشخصية التي تسميها بات فلين ، يقول بات ، أعلم أنك تحقق أكثر من مليون دولار سنويًا في الإيرادات. نحن نحب معالجة كل ما تبذلونه من التجارة. ما الذي يجب أن يبدو عليه الأمر بالنسبة لك للتبديل أم أنك تحاول إنشاء شيء أكثر اتساعًا ويجذب 100 مستخدم تجريبي؟
ناثان باري (27:00)
أعتقد أنك تحاول القيام بالأمرين لأنك تستطيع الوقوع في الفخاخ من كلا الاتجاهين. آه ، مثلما نستخدم الكائن الذي نستخدمه ، حسنًا ، هي نتائج ذاتية وأساسية لإدارة أعمالنا وتتبعها وما تفعله عادةً هو أن يكون لديك هدف رئيسي تسعى إليه. وفي حالتنا ، دعنا نقول G MV صحيح؟ نحن نحاول ذلك ، نريد بيع أكبر قدر من الدولارات. ولكن إذا قمت بالتحسين لهذا المقياس فقط ، فيمكنك القيام بأشياء لتحقيق مكاسب على المدى القصير ، ولكن ليس على المدى الطويل. كما يمكننا أن نقول ، حسنًا ، نحاول الحصول على 10 ملايين في مقدار الوقت GMV و X. ثم إذا خرجت للتو وحصلت على عميل واحد يبيع مليون دولار شهريًا ، مثلما فعلت ، كما تعلم ، لقد تم تعييننا ولكن هذا ليس نجاحًا للمنصة. وبعد ذلك ، يمكنك الذهاب إلى الطرف الآخر والقول أنني سأساعد X عددًا من المبدعين في كسب أول دولار لهم ، وهذا كل شيء جيدًا وجيد ، لكن الجميع يتبع الأسماء الكبيرة حتى لا يكون لديك أي من الأسماء الكبيرة ، كأنه من الصعب الحصول عليها. ولذا فإن ما أبحث عنه هو المقياس الرئيسي ، وهو GMV ثم مقياس الموازنة. ولذا في هذه الحالة ، نتطلع إلى قيادة أكبر قدر من GMV ، وهذا هو الشيء الرئيسي. يساهم صغار المبدعين وكبار المبدعين في ذلك. لكن من الواضح أن كبار المبدعين يقودون المزيد. ثم لدي مقياس موازنة لأريد أن يحصل عدد X من المبدعين على دولار واحد على الأقل على المنصة. هذا يعني أنني سأطارد هذا الرقم الكبير. لكن عليّ أيضًا أن أشمل جميع المبدعين الصغار لأنهم بعد عامين من الآن ، وثلاث سنوات من الآن هم المبدعون الكبار. وبهذه الطريقة ، لا أتاجر بالنجاح قصير المدى مثل النتائج طويلة المدى ، آه ، طويلة المدى لأنه بعد خمس سنوات من الآن ، إذا حصلت على عشرات الآلاف من صغار المبدعين ، فأنا متأكد من أنني سأحصل على أعلم أنهم سيكونون منشئو المحتوى الكبار بعد خمس سنوات من الآن
ناثان لاتكا (28:54)
يذكرني أنك تعتقد أن السياسة وأنا أعرفك ، لقد انخرطت في التلة قليلاً. يشبه الأمر نوعًا ما عندما يبلغ الناس عن أرقام جمع التبرعات الخاصة بهم ومتوسط حجم الشيك ، فأنت تريد الملايين من المتبرعين الصغار مقابل متبرع ضخم واحد إذا كنت ستبني حركة.
ناثان باري (29: 08)
نعم بالتأكيد.
ناثان لاتكا (29: 09)
حسنًا ، هذه هي حالة تجارة أدوات التحويل. اممم ، اسمحوا لي أن أعطي القليل من الذخيرة هنا لأفراد ساس الذين يستمعون ويذهبون ، أريد تكتيكات. ناثان مذهل. مما يمكنني قوله. لقد استخدمت بالفعل ثلاث قنوات اكتساب فعالة حقًا. لقد قلت ، في الواقع ، في إحدى تغريداتك على تويتر ، مهلا ، لماذا قمت بالترقية؟ وكانوا يركزون ، أردنا أن ندفع مقابل إزالة الطاقة عن طريق تحويل عدة. لذلك من الواضح أنك تحصل على بعض النقرات المجانية والكثير من الزيارات المجانية من ذلك. أعتقد أن لديك أيضًا برنامج شراكة رائع. لقد لاحظت أن الرحلة تربط بينك وبين هذا التذييل ولديك أيضًا أسماء كبيرة معروفة بالترويج للمنتجات التي يؤمنون بها حقًا. أممم ، ثم أخيرًا يبدو أن محتوى تحسين محركات البحث لديك قوي للغاية. أنت تضع بعضًا من مقالات الربط الرئيسية في تذييلك أيضًا ، لذلك أود قضاء خمس دقائق فقط في لمسها. هل يمكننا أن نبدأ بالطاقة عن طريق التحويل ، هل يمكنك تحديد النجاح الذي حققته باستخدام ذلك كقناة للنمو؟
ناثان باري (30:01)
نعم ، لذلك لا يزال الوقت مبكرًا نسبيًا لبعض السياق ، لقد كنا دائمًا منتجًا مدفوعًا كما تعلم ، مثل الإصدار التجريبي المجاني ، ولكن عليك أن تدفع مقابل استخدامه حتى يناير من هذا العام ، عندما نحب الإصدار المميز. لذا يمكنك أن ترى ما قبل هذا العام ، لذا ربما في العام الماضي كنا نجذب 2-3000 زائر أسبوعيًا من خلال مدعوم من الروابط. ثم بعد إطلاق الأقساط التي نشعر بها ، نحن الآن نجذب 14 15000 زائر في الأسبوع من مدعوم من الروابط. إذن أنت ترى للتو ، إنها في الواقع عبارة عن خطوتين تعمل هناك حيث جعلنا خطتنا المجانية أكثر قيمة. حصلت أم على اعتماد مثل هذه الأشياء التي تدعمها الآن حركة المرور التي تحول أقل بكثير من حركة المرور الأخرى. ليس لدي الأرقام الدقيقة أمامي ، ولكن كما تعلم ، إذا زار زائر للتحويل ، فإن معدل تحويل الحساب المجاني هو سبعة أو 8 ٪. كما هو الحال في ، كما تعلم ، قد تقوم القنوات الأخرى غير المدعومة بحركة المرور بتحويلها بنسبة 1-2٪. لذا ، فإن لعبة التوعية الواسعة هذه أكثر من كونها مجرد تحويل مباشر ، ولكن تمامًا مثل العديد من قنوات حركة المرور التي تستمر في التسلق بهذا الشكل ، لذلك من الممتع حقًا رؤيتها. إن البحث التالي هو حقًا مثل ذلك المرساة التي ، لا أعرف ، استثمرنا فيها تدريجيًا بمرور الوقت ، والآن يؤتي ثمارها بطريقة كبيرة
ناثان لاتكا (31:28)
في الواقع بطريقة ضخمة. أعني ، إذا نظرت إلى تريس ، فأنت أعني أنك الآن بشكل عام تحصل على ما يقرب من 70000 كلمة رئيسية عضوية تحصل على 100000 نقرة بشكل طبيعي شهريًا. أعتقد أن هذا فريد من نوعه. 10.2 مليون رابط خلفي. من الواضح أن هناك ائتمانًا على الأرجح لمجموعة من منتجات الصفحات المستضافة التي تقومون بها يا رفاق
ناثان باري (31:43)
هل لديك ، لكنني أعني أنك تقتلها في SCO نعم ، إذن ما الذي يدفع حوالي 40 من جميع حساباتنا الجديدة؟ آه ، رائع ، من البحث عن شيء مثير للاهتمام إذا كان الأشخاص يبحثون عن مثل نصيحة سريعة لبناء الروابط التي تم تجاوزها ، لم نفعل ذلك عن قصد ولكن تم العمل بشكل جيد حقًا ، لقد كنا نقوم بهذه القصص الإبداعية حيث نقوم بتكوين ملف تعريف يروي منشئو المحتوى قصتهم ودفعنا المصورين ليخرجوا ، كما تعلمون ، ومثل المصور المحلي ليأتي ويلتقط جميع الصور للقصة ويعطيها للمبدع ويقول ، مهلاً ، استخدمها على استخدامات موقع الويب الخاص بك لأنك قد أنشأت موقعًا لنفسك من قبل. أنت مثل إدراك ، أوه وهنا حيث سأضع العنوان المثالي وكان مثل ، ليس لدي ذلك ، لم أستأجر مصورًا للقيام بذلك ، وبعض الناس يحبون ذلك عندما نعطي هؤلاء بعيدًا . ولكن بعد ذلك فعلنا ذلك أيضًا لنقول ، مهلاً ، لدينا هذه المجموعة غير المستقرة من صور منشئي المحتوى ، إذا كنت ترغب في ذلك ، فسيقوم بإصدار تلك الصور ، كما تعلم ، إذا قمت بالتسجيل عليها وأنت مستعد لذلك ، فسوف تطلق تلك الصور على ، في البداية كجزء من مجموعة منشئي التحويل لدينا ، وهذا يشبه وجود الملايين والملايين من التنزيلات لهذه الصور الآن ويمكن لمجموعة من الأشخاص الاعتماد عليها. ولكن المثير للاهتمام هو وجود جميع المواقع الشعبية التي تستخدمها ويتم استخدامها كثيرًا. نرسل فقط رسالة بريد إلكتروني قصيرة سريعة للتواصل ونقول ، مرحبًا ، ما زلت أستخدم هذه الصورة. سأحب ذلك إذا قدمت رابطًا خلفيًا للرجوع إليه ، كما تعلم ، إذا قمت بالرجوع إليه لتحويله إلى منشئ هذه الصورة. إذا لم يكن كذلك ، فلا داعي للقلق. مرخص بموجب المشاع الإبداعي. كما تعلم ، لست مضطرًا لذلك ، ولكن إذا كنت ترغب في ذلك ، فنحن نحب ذلك وقد أدى ذلك إلى ظهور العديد من الروابط الخلفية لأنك تحصل على هذه الصور التي يستخدمها ملايين الأشخاص وهم مثلهم تمامًا ، نعم بالتأكيد. أحب أن أمنح الائتمان ، خاصة عندما تكون مقدمًا مثل ، فأنت لست بحاجة إلى ذلك على الإطلاق. كما لو أننا لن نأتي ونقول أنه عليك القيام بذلك. يحب،
ناثان لاتكا (33:34)
مبهر. كم أنفقت على مصورين محليين يعرضون عملائك في 2020؟ لديك فكرة عامة.
ناثان باري (33:41)
هذا سؤال جيد. نحن ، ليس لدي ذلك ، سأقول 500 إلى 1000 دولار لكل لقطة في مكان ما هناك ثم ربما 11 لقطة في الأسبوع. حسنًا
ناثان لاتكا (33:53)
هذا التكتيك قد يكلف 50 دولارًا 200 ألف دولار سنويًا.
ناثان باري (33:57)
أجل ، بالضبط. و
ناثان لاتكا (34:00)
تحصل على عائد مباشر في شكل هذه الروابط الخلفية ، ولكنك تحصل أيضًا على عائد مجتمعي مذهل. يساعد هذا في مساعدة عملائك بعدة طرق ، وهو مجاني.
ناثان باري (34: 08)
نعم. هذا نوع من الطريقة التي أفكر بها في التسويق ، إذا كان هناك نشاط سنفعله ، مثل ، سنصدر هذه القصص الإبداعية لأننا نريد أن نكون علامة تجارية معروفة لأم ، رواية قصص رائعة . وأعتقد أن جميع العلامات التجارية الأكثر شهرة هم من رواة القصص. حسنًا ، حسنًا ، لنبدأ في سرد القصص. ثم نحتاج إلى عملية لذلك. لذلك هناك مثل ، نحتاج إلى عمل صور للقصص ، نحتاج إلى القيام بهذه الأشياء وينتهي بك الأمر بهذه السلسلة من الأحداث التي تقوم بها وتقوم بذلك مرارًا وتكرارًا. وأعتقد أن هذه هي الطريقة التي يتعامل بها معظم الناس مع التسويق أو أي مهمة مثل يجب أن أقوم بعمل B و C وسأفعل ذلك عدة مرات والآن أعتقد أن جيم كولينز في محادثات جيدة ورائعة حول الحذافات وأخذ كل تسلسل الأحداث هذه وتحويلها إلى دولاب الموازنة حيث تتغذى كل خطوة منطقيًا على الخطوة التالية وحولك ومن حولك. ولذا فإننا نفكر في الأمر في تسويق هذه القصص المختلفة مثل هذه القصص ، نريد أن ننتج قصة رائعة وتحتاج إلى كتابة وتصوير وما حولها ، وبما أننا ننتج التصوير الفوتوغرافي ، يجب علينا الترويج لذلك ومشاركته في العديد من الأماكن بقدر الإمكان. هذا هو المكان الذي تأتي فيه هذه المجموعات المبعثرة لأن ذلك سيؤدي إلى مزيد من الاهتمام بالقصص. وبعد ذلك ، يجب أن يتناسب بحثنا عن مثل Flywheels SEO مع ما يشبه ، أوه ، نظرًا لأن هذا الأصل يتم إنشاؤه ويقوم الملايين من الأشخاص بتنزيله. دعنا نربط ذلك بوصلة التواصل الخاصة بنا ونرى بشكل أساسي كيف يمكنني صنع هذه الأنظمة المختلفة التي عندما تتلاءم معًا ، كل دورة لإطلاق النار ستجعل الدوران التالي أسهل. اممم ، وأنا أبحث عن ذلك في كل مكان من حسنًا ، عظيم. إذا كنا نقوم بهذا النشاط هنا ، فكيف يمكن أن يخدم بقية العمل أو كيف يمكن أن يكون له هذه المنتجات الثانوية الأخرى التي تعتبر ذات قيمة حقًا
ناثان لاتكا (35:55)
ناثان؟ هل هناك شخص ما في فريقك وظفته يكون مسؤولاً بمفرده عن مراقبة الأنظمة التي يديرها الآخرون ، وتوثيق النظام ثم إنشاء دولاب الموازنة أو هل تقوم بعمل مثلث في الحمض النووي حيث يكون الجميع ، إذا قاموا ببعض الشبكات ، عليهم توثيقها ومشاركتها حتى تتمكن من الاستثمار في تنظيم المنظمات غير الحكومية.
ناثان باري (36:12)
نعم ، أود أن أقول أنه لا يوجد شخص واحد ، الشخص الذي يفعل ذلك أكثر من غيره هو Barrett Brooks الذي كان يعمل مع الفريق لفترة طويلة. بدأ العمل في مجال التسويق ثم تطور ليصبح رائدًا في مجال التسويق ، ثم أصبح الأمر كذلك ، لذا ربما يكون الأفضل في هذا المجال ، لكنه بالتأكيد شيء نحاول تعليم الجميع القيام به. ومثل عيسى أبني التي تدير ، فهي كذلك ، عنوانها هو حكواتي. إنها الشخص الذي نحب أن علمنا هذا له ، على مستوى عالٍ في الشركة وكانت مثلًا ، حسنًا ، سأأخذ هذا المفهوم وأعمل به وأتخذ به أبعد مما كنت تعتقد. ولذا فهي التي نفذت كل ذلك. ولإعطاء فكرة عن مكانها الآن. أممم ، أنا أعمل على كتاب يسمى إنشاء كل يوم. وهكذا في كتابة هذه الفصول ، سأعلق حول ، حسنًا ، أحتاج ، ما الذي أحتاجه؟ أحتاج إلى قصة منشئ ابتكر حقًا باستمرار كل يوم ، هل تعلم؟ إذاً (ليزا) ، ماذا لديكِ هناك؟ وتنتقل إلى قاعدة بياناتها الخاصة بجميع المبدعين الذين قابلتهم وتقول ، إليكم أربعة منهم. هل انا أوه ، رائع. أغوص في القصص التي هي بالفعل تصوير رائع. هناك بالفعل هذه الاقتباسات وكل شيء. وبعد ذلك سأعود لاحقًا. حسنًا ، أحتاج إلى شخص استمر حقًا لفترة طويلة ولم ينجح في وقت مبكر. كما تعلم ، لقد حصلوا عليها بعد ثلاث سنوات ، أربع سنوات ، وهي ترغب في الانتقال إلى قاعدة البيانات الخاصة بها وهي تقول ، أوه ، ها هم هؤلاء الأشخاص الأربعة ، أليس كذلك؟ ولذا من الواضح أننا نقوم بالعمل لإخبار القصص لبناء علامة تجارية نريدها ، لكننا نحاول القيام بذلك بطريقة تخدم الجميع. لذلك عندما يكتب فريق المحتوى لدينا شيئًا ما حول كيفية استخدام التجارة أو طريقة جديدة للقيام بالتسويق عبر البريد الإلكتروني وإنشاء قائمة ، مثل أنهم يسحبون هذه المقتطفات والأمثلة من بقية أجزاء جهاز المحتوى ، بشكل أساسي ،
ناثان لاتكا (38: 00)
هذا أمر رائع أن تسمع كيف تقوم ببناء كل هذه الأشياء فوق بعضها البعض. كما تعلم ، لقد قمت الآن بتكديس مجموعة من هذه الأشياء. وأحد الأشياء التي أشعر بالفضول أن أطرحها عليك هي أنك تركز بوضوح على المجتمع ، أعني ، يجب أن ترى نفسك في مرحلة ما تقريبًا مثل وكالة مواهب للمبدعين حيث تجعلهم من المشاهير مع الصور ، مع التوزيع وبعد ذلك تمكنهم من جذب الانتباه وبناء علاماتهم التجارية الخاصة. هل فكرت في ذلك من قبل؟ هل سنرى وكالة مواهب التحويل للمبدعين؟
ناثان باري (38:32)
لا أعتقد أننا سنرى ذلك على نفس المدى تمامًا من الحياة. كنت أحاول الحصول على حجوزات وأشياء من هذا القبيل. سترى ذلك بالتأكيد على الطريق من منظور السوق ، فهنا منتجات مميزة للشراء وإليك أفضل الكتب الإلكترونية وأفضل مصادر التصوير الفوتوغرافي ، كل هذه الأشياء كانت تقود
ناثان لاتكا (38: 58)
متى يبدأ ذلك؟ ما هو موعد إطلاق السوق المحول؟
ناثان باري (39:01)
ربما يستغرق الأمر بضع سنوات فقط من أجل القليل من آه ، لا أعرف ، لا أعرف ما إذا كان ذلك داخل لعبة البيسبول أم ماذا ، لكن الأسواق هي أمر مثير للغاية للقيام به. وشيء واحد تقريبًا ذهبنا من ما لدينا اليوم إلى الإعجاب ، ثم دعونا نقوم بعمل سوق وما أدركناه هو عندما يتعلق الأمر بالاكتشاف. أممم ، واستفد من انتباه النظام الأساسي الذي نوفره لاكتشاف المزيد من المبدعين. هناك الكثير الذي يمكننا القيام به لجعل كل جزء من المحتوى يتم إنشاؤه وتحويله متاحًا ليتم اكتشافه على منصات أخرى. لذا ، إذا كنت تفكر في الاكتشاف الداخلي مقابل الاكتشاف الخارجي ، فالداخلي يشبه ، أوه ، لقد انتهيت للتو من قراءة هذه المقالة أو لأنك مشترك في James clear ، يجب عليك أيضًا الاشتراك في ذلك في باريس. كما تعلم ، مثل هذا النوع من الأشياء. وهذا يشبه ما فعلته الوسيلة كثيرًا ، وهذا النوع من الأشياء. حسنًا ، ما أدركناه هو أن الخطوة التي نحتاج إلى القيام بها أولاً هي الاكتشاف الخارجي للأشياء الصغيرة مثل ، أوه ، لقد اشتركت للتو في قائمة ناثان وانبثقت وتقول مثل ، مرحبًا ، يجب أن تغرد عنها ونضعها لحظات صغيرة على طول الطريق. لذلك في كل مرة تشتري فيها منتجًا ، في كل مرة تشترك في قائمة شفاه ، مثل هذه الحلقات الفيروسية الصغيرة تحدث لمنشئ المحتوى ، وسنكون في الأساس نتقدم على أنفسنا إذا أردنا ذلك ، فلنقم بذلك على منصتنا عندما نحاول حقًا أن نقول "لا" ، دعنا ننتقل إلى هناك يتم دفعه تلقائيًا إلى Twitter نيابة عن التصميم ، إنه يقوم تلقائيًا بهذه الأشياء الأخرى. لذلك فهو في الأساس اكتشاف خارجي أولاً ثم بعد ذلك يتم القيام بالداخل ، بمجرد أن تصبح المنصة أكبر
ناثان لاتكا (40:38)
قبل أن أنتقل إلى تقاسم الأرباح وكيف تبني فريقًا رائعًا وتحافظ على البشر العظماء من حولك. تحويل البناء ، والتواصل على الشركات التابعة بسرعة حقيقية. ما مقدار الإيرادات التي تدفعها للشركات التابعة في عام 2020؟
ناثان باري (40:49)
ليس لدي هذا الرقم من أعلى رأسي. أشعر أن هذه كانت قناة ضخمة بالنسبة لنا وأنها آخذة في الانحدار. دعونا نرى الشركات التابعة تنمو. أود فقط أن أقول إن القنوات الأخرى كانت تنمو بشكل أسرع. لذا فإن الشركات التابعة هي الطريقة التي نمت بها ، كما تعلم ، إلى حد كبير لفترة طويلة. وفي وقت من الأوقات ، كانت الشركات التابعة تحقق ما يزيد قليلاً عن 30 من إجمالي عائداتنا. من المحتمل أن يكون هذا قد انخفض إلى نطاق 20 20 مثل البئر. لذلك ، إذا تحدثنا عن الحذافات أو التركيب ، كما تعلمون ، فإن هذه الأشياء ، بدأت الشركات التابعة بشكل أسرع بكثير ، وبعد ذلك يعجبك الآن بمرور الوقت أن يتم البحث عنك بشكل أقل أو يعجبك بشكل أبطأ ، ولكن بعد ذلك يتحول البحث إلى هذا
ناثان لاتكا (41:32)
مسخ.
ناثان باري (41:33)
نعم بالضبط. ولذا يبدو الأمر كما لو أن الفروع لا تزال تنمو. إنها مجرد عمليات البحث الآن التي تفوقها بقدر النمو. حسنًا ، لقد كانت الشركات التابعة ضخمة للغاية وأن الكثير منها هو نوع الأعمال التي نزاولها ، حسنًا ، نحن نبيع للشركات التقليدية ثم كما لو كان لديك برنامج فرعي ثم في غرفة التجارة الخاصة بك حدث. هذا ليس شيئًا بعد الآن. لكنك تعلم ، ستكون مثل ، أنا أستخدم التحويل. تخبر مثل ثلاثة من أصدقائك ولكن في المجتمع الذي نحن فيه ، اكتب مدون استخدمنا ويحبنا ويخبر 10000 من أقرب أصدقائه. مثل يمكنك العمل عليه. القيام بذلك
ناثان لاتكا (42:11)
أنت تعرف عدد الشركات التابعة التي دفعت لها دولارًا واحدًا على الأقل في عام 2020؟
ناثان باري (42:14)
يجب أن يكون عمرك 3000 على الأقل
ناثان لاتكا (42:17)
واو ، حسنًا. هذا ما تعلمه في بعض الأحيان تسمع الكثير من التركيز في هذه البرامج التي ليست كذلك ، وهذا لا يبدو وكأنه تركيز كبير.
ناثان باري (42:23)
نعم ، والتركيز موجود بالتأكيد كما تعلم ، ومن المحتمل أن يكون هناك 100 فقط يجنون ما لا يقل عن 10000 دولار شهريًا. ولكن هناك شيء هناك يربح 25000 شهريًا أو أكثر. حسنًا ، هناك برنامج قوي حقًا.
ناثان لاتكا (42:43)
لذا فقط تأكد من أن ناثان. لذا ، إذا كان لديك ما لا يقل عن 100 شركة تابعة تكسب 10 آلاف شهريًا والبعض الآخر يحقق المزيد. أعني أن هذا هو
ناثان باري (42:49)
مليون. لذلك من المحتمل أن تكون الأرقام عالية جدًا ويجب أن أحصل على المزيد. حسنا حسنا. انا كنت
ناثان لاتكا (42:53)
ذاهب انتظر ثانية. لا توجد طريقة أن 60 من قواعد التكلفة الخاصة به ، نفقات الشركات التابعة.
ناثان باري (42: 58)
لا ، هذا مرتفع للغاية. لذلك يجب أن أحفر لأنه قد يكون 20 فقط أو نحو ذلك. لكن
ناثان لاتكا (43:04)
هناك بعض التركيز لما تقوله هو أن هناك بعض التركيز في
ناثان باري (43: 07)
قمة. لذلك نحن ندفع حوالي 250 حتى يمكننا معرفة ذلك بحوالي 250.000 شهريًا للشركات التابعة ودفع عمولة 30. لذلك فهذه هي أسهل طريقة للعودة إليها.
ناثان لاتكا (43:18)
هذا جيد. هذا جيد. نعم. 200 شركة تابعة مخصصة. يمكننا تحقيق متوسط يصل إلى 3000 ، ولكن من الواضح أن هناك بعض التركيز مع دفع 25 ألفًا شهريًا ومدفوعات الشركات التابعة.
ناثان باري (43:27)
لذلك قمنا بتقسيم ذلك. نحن في حوالي 830،000 شهريًا. أه ، أعلى إيرادات مدفوعة من الشركات التابعة.
ناثان لاتكا (43:35)
نعم ، هذا جيد. هذا رقم قيم حقًا. شكرا لتقاسم ذلك. فهل هذه قبل أن ننتقل إلى كيفية هيكلة تقاسم الأرباح؟ هل هناك أي حذافات أخرى مثلك وجدتها للتو وتحبها؟ لم تقم بتشغيل منشور مدونة عليه حتى الآن؟ لديك بودكاست ، ربما ترغب في مشاركته ، لكنني سأضغط عليك أي شيء يجب أن تطلبه
ناثان باري (43:50)
حول. أه أعتقد أنني خطة مجانية ، أنت
ناثان لاتكا (43:54)
تعرف ، أ
ناثان باري (43:55)
تواصل اجتماعي. كل شخص مناوئ للغاية لتحرير ما لديه ، لا ، أنا أتقاضى رسومًا مقابل منتج ، أبيع أشياء ونحصل على أموال مقابل القيمة التي نقدمها نحن لسنا تلك الشركات الناشئة في وادي السيليكون التي ليس لديها نموذج أعمال أو ما شابه ، نخسر المال على كل عميل وهناك حقيقة لكلا الجانبين. لكني قرأت للتو شيئين في عام 2018 جلست مع Ben Chestnut ، الرئيس التنفيذي لقرود البريد في مؤتمر المؤتمر الخامس عشر. لقد كان كريمًا جدًا بوقته. لقد حصلنا للتو على البحث لمدة 30 دقيقة في ردهة الفندق وكان مثل ، يبدو حرًا كان ضخمًا بالنسبة لنا ، هذه هي نقطة الانعطاف ولا تزال ضخمة وليست مجموعة من العملاء ذوي القيمة المنخفضة ، هم هؤلاء ، لكن كل هؤلاء العملاء ذوي القيمة العالية ، لقد ظهروا للتو وأنت مثل ، من أين أتى هذا الحساب المشترك الذي يبلغ 100000؟ أنت تحاول أن تنسبه وأنت ، كما تعلم ، لا يمكنك معرفة أنه ليس من مدفوع ، وليس من البحث ، كما تعلم ، لا معنى له. وهكذا تقوم بإجراء مقابلات مع العملاء. مديري المنتج ، اجلسوا مع هذا الحساب ، ستكتشفون أن هذا المسوق يستخدم الإصدار المجاني من البريد ، قم بإنشاء حساب مجاني. هل تعلمت بعض الأشياء كيفية استخدام المنتج كبرت حتى ، لا أعرف ، 50 مشتركًا ، و 500 مشترك ، وهو شيء غير جوهري بالنسبة للذكور ، ثم حصل على وظيفة ، كما تعلمون ، في هذه الشركة الكبيرة التي كانت تستخدم اتصالًا مستمرًا وهو مثل ، لا ، أنا لا أستخدم الاتصال المستمر من أجل هذا. اسمحوا لي أن أستخدم بريد الشمبانزي ، وهي أداة أعرف كيفية استخدامها. وهكذا قاد فريميوم كل هذا حيث سيحصلون على تغيير كبير في الحساب ، ويعرفون كيفية استخدام الأداة على الفور وكان الأمر كذلك ، هذا ، هذا أمر مذهل ، هذا مذهل. وكنا بصدد معرفة كيف يمكننا تقديم خطة مجانية. نظرنا إليها بشكل أساسي وقلنا ، انظر ماذا لو كشركة مربحة ولديها الكثير من السيولة في البنك وكل ذلك. بدأنا في تبني بعض هذه المنهجيات التي تشبه منهجيات بدء التشغيل في وادي السيليكون وقلنا ، ليس علينا كسب المال من كل عميل مقدمًا. يمكننا أن نلعب هذه اللعبة الطويلة لأننا نربح. كما تعلم ، أطلقنا هذه الخطة المجانية وبصراحة إنها تعمل بشكل جيد. توقعنا في نماذجنا ثلاثة تحويل مجاني إلى مدفوع ، أليس كذلك؟ لقد جئنا بمعدل خمسة ونحن على هذا النحو رائع. اممم وأنت تعرف فقط
ناثان لاتكا (46:18)
كن واضحا يا ناثان. آسف هذا أه هل تطلب التسجيل عندما يأسفون ، بطاقة ائتمان عند التسجيل للحصول على نسخة تجريبية مجانية.
ناثان باري (46:25)
لذلك يمكنك التسجيل للحصول على حساب مجاني مجاني بدون بطاقة ائتمان ، وبعد ذلك إذا كنت ترغب في تجربة مثل منتج التشغيل الآلي الخاص بنا أو شيء من هذا القبيل ، يمكنك بدء نسخة تجريبية مجانية للإصدار المدفوع وهذا يتطلب بطاقة ائتمان تعرفها انتقل من الإصدار المجاني الثاني. تجربة ذلك في إصدار تجريبي لمدة 14 يومًا و
ناثان لاتكا (46:45)
ثم تقول أنك توقعت ثلاثة تحويلات وحصلت على خمسة ،
ناثان باري (46:49)
ثلاثة نعم 3٪. لذلك لا يتم تحويل 3٪ في النسخة التجريبية ولكن 3٪ من جميع الحسابات المجانية المحولة إلى حساب مدفوع نجاح باهر. وانتهى بنا المطاف في الخامسة ونرى الكثير من الفرص لرفع ذلك أعلى قليلاً ، ربما ستة أو 7٪ فقط. دعنا
ناثان لاتكا (47: 09)
تحدث عن ، كما تعلم ، دعنا نختتم بموضوعين هنا. واحد هو إبقاء الناس العظماء من حولك ، أليس كذلك؟ أنت لا تغامر بالعودة ، لذا لا يمكنك دفع ثلاثة ملايين شخص سنويًا للبقاء معك. وهذا ليس سباقًا تريده بأي شكل من الأشكال. متى بدأت تقاسم الأرباح؟ وكيف يعمل؟
ناثان باري (47:23)
بلى. لذلك قمنا بالتكرار مع الكثير من الأشياء المختلفة لتقاسم الأرباح. أم أطلقنا تقاسم الأرباح أول فريق لنا معتكف أه كما تحدثنا سابقاً ،
ناثان لاتكا (47:33)
في أي عام كان ذلك ناثان؟ آسف؟ 2016
ناثان باري (47:35)
- نعم. رقم 2016. حسنًا. أم وقد نمت مبيعاتنا من 100 كلفن إلى 300 كلفن في الإيرادات الشهرية. لقد وفرنا ما يصل إلى ثلاثة أشهر من النفقات في البنك. لقد حصلنا على هوامش ربح بنسبة 50٪ من خلال كون الفريق ضعيفًا حقًا وأردت مكافأة الفريق على ذلك ، ولذلك أخذنا 100 ألف ودفعناها إلى الفريق في تقاسم الأرباح. كان الجميع في حالة ذهول تمامًا. كيف لك
ناثان لاتكا (48: 00)
هل هذا بالرغم من ذلك؟ كم عدد حول الفريق في .12
ناثان باري (48: 03)
كان عددنا يصل إلى 20 شخصًا ولكن تم تعيين ستة منهم في الأيام الثلاثين السابقة تقريبًا. وبالتالي
ناثان لاتكا (48:10)
14 شارك.
ناثان باري (48:12)
نعم شارك الجميع. لكن بالنسبة لبعض الناس كان ذلك مثل 600 دولار. وبالتالي
ناثان لاتكا (48:16)
هذا هو سؤالي هو إذا كان هناك شخص ما يدير 2020 الآن بـ 100 ك.وهم يريدون فعل نفس الشيء بالضبط. كيف تقرر من يعطي الشيك؟ الحجم 2؟ هل هناك صيغة؟
ناثان باري (48:27)
بلى. إذن ما نفعله هو أن نقوم بعمل فترة ستة أشهر عندما يتم تقاسم الأرباح. ولذا ، بالنسبة إلى كل شخص كان هناك طوال الفترة ، فأنت مؤهل للحصول عليها ، ونحن في الواقع نقدم رصيدًا جزئيًا. لذا فإننا نعطي الأمر كما لو انضممت ، فلدينا أشخاص سننضم إليهم ومن ثم نحب مشاركة الأرباح لنا بعد 30 يومًا وما زالوا مثلك تحصل على 500 دولار. أنت
ناثان لاتكا (48:49)
أعلم أن هذا مذهل
ناثان باري (48:50)
لأننا نريدهم أن يتذوقوا هذا النوع من الذوق والشخص التالي لديك 17000 أو شيء من هذا القبيل لأنهم كانوا مع الشركة لفترة طويلة. إذن في هذا التجمع هو 75 بناءً على مجرد عضو في الفريق ويشارك الجميع على قدم المساواة ، ومن ثم يعتمد 25 على الوقت الذي تقضيه مع الشركة. لذلك نأخذ هناك فقط جدول بيانات يحتوي على تاريخ بدء كل شخص ، مثل تاريخ بدء جميع أعضاء الفريق ، كم عدد الأيام منذ ذلك الحين؟ ويصل مجموعها. كما تعلم ، عملت الأيام الإجمالية مثل أي وقت مضى. ثم توزع ، كما تعلمون ، فكما أن النسبة المئوية من هذا التجمع يجب أن تذهب إلى تشارلي ، فقد كانت معنا لمدة أربع سنوات ، كما تعلمون ، هذا الشخص لأنهم كانوا معنا لمدة عام واحد ، تريستان. لذا مثل تقاسم الأرباح الذي قمنا به في الربيع ، دعني أعتقد أن المتوسط كان 11000 دولار للفرد. Um أصغر شيك كان 3000 دولار لشخص انضم مؤخرًا ، وأكبر شيك كان 19000. وهذا نوع من التأرجح الذي ستحصل عليه. اعتدنا أن يكون لدينا شيء هناك حيث حصلنا على درجة أخرى للأداء الفردي. لقد أزلنا ذلك وقررنا أساسًا أننا سنضع معيارًا عاليًا للأداء. تمامًا مثل العمل في هذه الشركة التي يفوز بها الجميع ويخسرون معًا.
ناثان لاتكا (50:15)
Mhm ، رائعة. تمام. وأنتم تدفعون هذا ، هل تقومون بهذه العملية الحسابية مرة كل شهر أو مرة كل ستة أشهر؟
ناثان باري (50:21)
كل ستة اشهر.
ناثان لاتكا (50:22)
تمام. فهمت أنها مثيرة للاهتمام. تمام. ولذا ، ستفعل ذلك في وقت ما قريبًا خلال الثلاثين يومًا القادمة ، عند الانتهاء؟ 2020 ، ما هو إجمالي المبلغ الذي ستدفعه؟
ناثان باري (50:34)
أم سيكون 400000. كان هدفنا في الواقع هو خسارة المال في النصف الثاني من العام. و
ناثان لاتكا (50:41)
أنت الآن تبدو وكأنها Techcrunch ، عنوان عطشان. المطارد. VC
ناثان باري (50:45)
بالضبط. هدفنا
ناثان لاتكا (50:47)
لتفقد ماذا
ناثان باري (50:48)
نحن ، لم ننفق الكثير على الإعلان كشركة هذا العام. نحن على ما يرام ، سنضاعف المبلغ وسننفق بقوة على إعلان منتج براندون ، كما تعلمون ، ولم نفعل ذلك. لقد أمضينا مجموعة في النصف الأول من العام ولكننا كنا لا نزال أكثر ربحًا مما توقعنا. لقد تضاعفنا أكثر في النصف الثاني من العام. وكان فريق المحاسبة لدينا الأسبوع الماضي كما لو كان الرجال ما زالوا يحققون أرباحًا ، كما تعلمون ، لذا سيكون فريق المحاسبة أصغر. أعتقد أن متوسط حجم الشيك سيكون خمسة آلاف بدلاً من 11 عما كان عليه في المرة السابقة. لكن افعل
ناثان لاتكا (51:25)
تسمع أي معارضة من زملائك في الفريق عندما قاموا بالفعل بحساب ما يعتقدون أنه سيكون شيكهم ثم قررت يا رفاق أنك تريد إنفاق المزيد من الثدي ، لذلك هناك ربح أقل للمشاركة وكيف يمكنك تحقيق التوازن؟
ناثان باري (51:36)
نعم ، نحن نحب نفس الشفافية التي تراها في الخارج. لدينا المزيد من الشفافية في الداخل. على سبيل المثال ، هل تعلم أن لدينا كتابًا مفتوحًا بالكامل حتى يتمكن الجميع من رؤية جميع النفقات ، ومعرفة ما ننفقه وكل شيء. أممم ونحن فقط صريحون حقًا بشأن جميع المفاضلات في العمل. لذلك نتحدث عن هذا مثل المدى القصير مقابل المدى الطويل وما هي الآثار المترتبة على النمو المركب وكل شيء آخر. لذلك أفكر في التعويض بطريقتين مختلفتين يصنعان رباعيًا. لذلك أفكر في التعويض على المدى القصير مقابل التعويض طويل الأجل وأعتقد أنه مضمون مقابل الأداء. الراتب المضمون على المدى القصير والمضمون على المدى الطويل مثل 41 ك. تقاعد المباراة. يعتمد الأداء قصير المدى على مشاركة الأرباح والأداء طويل الأجل على أساس حقوق الملكية. وما أعتقد أنه يفعله هو أنه يجعل هذا كله مثل هذه المصفوفة حيث يتم تغطيتها كلها وأنت تهتم بها في كل اتجاه ويمكن لعضو الفريق الفردي أن يشعر بالمقايضات التي يقوم بها العمل. على سبيل المثال ، كمؤسس ، أود أن ننفق الآن لأننا نواصل النمو لنصل إلى ما نريده في طريقنا إلى 50 مليونيرًا أو 100 مليونيرًا ، هل لا تريد فريقًا سيكون مثل لا لا أريد نقوداً في قاموس جيبي. بلى. ومن خلال جعلهم يشاركون في كل جانب من جوانبها ، فإنهم سيعيشون في هذا التوتر الذي تعيشه أنت كمؤسس وهم يسيرون على ما يرام ، دعنا نستثمر الآن لأن مشاركة الأرباح ستكون أكبر في المستقبل ولأنك تعلم ، سيكون للإنصاف قيمة أكبر في المستقبل. وبالتالي
ناثان لاتكا (53:17)
ما هو جزء من 58 شركة إلى جانب حقوق الملكية الخاصة بك؟ ما هو جزء من الشركات التي يمتلكها أعضاء الفريق حاليًا؟
ناثان باري (53:24)
نعم ، أنا أمتلك 90 ومجموع الفريق هو 10 منها سبعة موجودة حاليًا.
ناثان لاتكا (53: 31)
هذا رائع ، هذا رائع. تمام. ونعم ، التدوير المدفوع يزداد حجمًا وأنا أنظر فقط إلى الفستان أثناء قيامنا بذلك. أعني أنك اعتدت على ترتيب الإعجاب مقابل الإعجاب والدفع مقابل ثلاث و 25 كلمة رئيسية ، وهي الآن تشبه أربع لهجات ، مثل 1200 كلمة رئيسية. من الواضح أنك تجري تجارب هناك.
ناثان باري (53:46)
نعم،
ناثان لاتكا (53:47)
مثير للإعجاب. كم ننفق لشهور الآن على الإعلانات المدفوعة ،
ناثان باري (53:50)
أعتقد أن حوالي 400000.
ناثان لاتكا (53:51)
حسنًا ، مثير للاهتمام. وكيف تقصد أنها تعمل؟
ناثان باري (53:56)
أم أنها تعمل بشكل لائق. هناك الكثير من الأشياء التي يتعين علينا اكتشافها ، فنحن قادرون على إدارة الكثير من الحسابات المجانية. لكن ، على سبيل المثال ، وجدنا أن تجربة الهاتف المحمول لدينا ليست جيدة كما ينبغي ، وهكذا ، كما تعلمون ، الحسابات غير المكلفة ، السائق ، حسابات الهاتف المحمول ، ولكن إذا لم يكن لديك هذا الشيء الرائع في تجربة الهاتف المحمول ، إذًا كما تعلم ، لن يقوموا بالتحويل أو لن يتمتعوا بامتصاص جيد. لذلك هناك الكثير الذي كنا نحاول اكتشافه. الأمر الآخر هو أننا على وشك إطلاق بعض حملات العلامات التجارية الجديدة الكبيرة حيث وظفنا بالفعل مثل وكالة تسويق كبرى لإنتاج إعلانات فيديو للعلامة التجارية لنا. سنرى كيف ستسير الامور. اممم ولكن هذا
ناثان لاتكا (54:37)
لا داعي لاستئجار القليل من مصوري الفيديو وإرسالهم إلى منشئي المحتوى لديك وجعلهم يصورون مقاطع فيديو ضبابية صغيرة تبدو حقيقية حقًا وتشبه طباخًا وتتناثر على العدسة و
ناثان باري (54:48)
نعم ، أعني أن هناك كل أنواع الطرق المختلفة للقيام بذلك. وأعتقد أننا متحمسون لرؤيته في الواقع ، إنه مضحك. إذن الوكالة التي وظفناها كآلية مقرها نيويورك وجيسون هاريس الذي يديرها. لا أعرفه جيدًا ، لكن كلانا مستثمر في مدينة الأشباح معًا ويفعلون أشياء لشركة ألاسكا إيرلاينز وبيلوتون وكل شخص آخر ، هل تعلم؟ ولذا فهذه واحدة من تلك الأشياء التي تجعلها نوعًا ما في العائلة بهذه الطريقة.
ناثان لاتكا (55:19)
حسنًا ، أنا أحب ذلك. يقودني هذا إلى حيث أريد أن أنهي هذا ، كما تعلمون ، بالعودة إلى سلالم تكوين الثروة التي صممت وقتًا مقابل المال ، والخدمات الخاصة بك ، وخدمات نوع المنتج ، وبيع المنتجات ، ثم هناك هذا المستوى التالي ، وهو ، ليس فقط ناثان يكسب المال كما لو كنت تجني الأموال من التحويل ولكن أعضاء فريقك أو اثنين وهم نوع من الرافعة المالية وهكذا كما تعلم ، تكتب عن استثماراتك على موقع الويب الخاص بك كما تعلم استمتع بالعمل مع هؤلاء الأشخاص هم أصدقائي ، وسأعطيهم رأس المال وأرى ما سيحدث. هل يمكنك التحدث معي عن ذلك؟ لأنني لا أرى ذلك في خطابات التعويضات أو الرسم البياني الذي أنشأته ، كيف تفكر في الرافعة المالية الحرفية ، كما تعلم ، للمضي قدمًا في ناثان باري؟
ناثان باري (55:57)
نعم ، أعتقد أنه ليس على الرسم البياني لأنه جديد نسبيًا بالنسبة لي. كما تعلم ، إذا نظرت إلى أرباحي ، فإنها تتتبع مثل نمو الأطفال ، مثل أرباحي تتتبع ذلك ببضع سنوات على النحو الصحيح. ل. هذا شيء مثير للاهتمام تحدثت عنه أنا وزوجتي ، مثل ، منذ ثلاث سنوات فقط لم نكن نحب حقًا ، كما تعلمون ، مثل الأشياء كانت ضيقة حقًا ، كما تعلمون؟ أم ، ولذا أعتقد أن هذا شيء أتعلمه كثيرًا في الوقت الحالي وهو تمامًا ما بدا عليه هذا الاستثمار والشخص الذي أتبعه كثيرًا في تلك المساحة هو أندرو ويلكينسون من شركة صغيرة. اممم ، من الرائع أن نراه ينشر رأس المال. اممم ، لقد كان من الممتع قراءة كتب مثل الغرباء أو كرة الثلج عن وارن بافيت أو بعض هذه الكتب الأخرى مثل ، حسنًا ، واو ، كما تعلمون ، إنها ليست مجرد استثمار ملاك وأشياء من هذا القبيل. لدي ، كما تعلم ، عدد لا بأس به من استثمارات الملاك ، ليس كثيرًا ، أعتقد ربما تسعة. أم ، ولكن ما أحاول القيام به أكثر من الآن سيكون مستوحى مما يفعله أندرو أو نمط بوفيه واحد مثل Great هل يمكنني شراء 10 شركات؟ أممم وهكذا كما لو كانت هناك علامة تجارية إلكترونية تمكنت من فعل ذلك معها. في أي عام تم استدعاؤهم بشدة لأمهم يبيعون منتجات لذوي الاحتياجات الخاصة ولديهم فقط فرص مذهلة للنمو ومن ثم تعلم أننا حصلنا على حصة أقلية من شركة تسمى شرارة حلقة ، لذلك نحن في الأساس تبحث عن ما هي هذه الأشياء بدلاً من شراء نسبة ضئيلة لاستثمار ملاك يمكننا شراء 5٪ 10 20٪. أم ومن ثم يمكن أن تصبح جزءًا من محفظة يمكن أن تغذي بعضها البعض في النهاية
ناثان لاتكا (57:47)
متى يكون صندوق أدوات تحويل ناثان باري المتداول ولكن إصدار الأسهم الخاصة ، وليس إصدار C.
ناثان باري (57: 55)
لا أعرف ، ربما يكون أكبر شيء أشعر به الآن هو السعي وراء بعض هذه الفرص الممتعة. كما لو كان لدي عمل عقاري هنا في بويز ، فقد بدأت مع اثنين من الأصدقاء بشكل أساسي لأن لديهم كل هذه الطاقة والرغبة في صعود سلالم تكوين الثروة ولكنهم كانوا بحاجة إلى المزيد من المساعدة ورأس المال المطلوب ، وبالتالي فإن القيام بذلك معهم كان ضروريًا. كانت ممتعة حقًا. ولكن بعد ذلك في نفس الوقت ، كل الفرص لتحويلها ، دعنا نقول إذا كنا نقيم التحويل عند سبعة XARR ثمانية XR أو شيء من هذا القبيل
ناثان لاتكا (58:28)
محافظ ، حتى بالنسبة لما بنيته ،
ناثان باري (58:32)
ثم تنظر فيما يتطلبه الأمر لإضافة مليون دولار إضافي في قيمة المؤسسة لتحويلها مقابل ما يلزم لتحقيق ربح مليون دولار في مكان آخر. وهو مجرد جهد أكبر للقيام بذلك في الاستثمار العقاري أو شيء ما لأن التحويل لديه الكثير من الزخم. ولذا فهو فخ سهل الوقوع فيه. كأنني جمعت هذا المال هنا. الآن دعني أذهب إلى هذا الشيء الآخر عندما تنظر فقط إلى الرافعة المالية الساحلية ، فقط الرافعة المالية مباشرة ، إذن الجواب هو أن هذا قد نجح. لذلك دعونا نستمر في فعل ذلك. ولكن في مزيد من الجهد هناك أسرع. إنه توازن بين ما هو ممتع ومثل القليل من التنويع ومثل لا ، فقط استمر في المضاعفة ويمكنه العمل.
ناثان لاتكا (59:17)
السؤال الأخير. ثم قمت بإرسال LY هذا الصباح لشراء شركة ، ما هي الشركة التي كانت من أجلها؟
ناثان باري (59:21)
أعتقد أنه يمكنك إخبارك ، سيكون
ناثان لاتكا (59:25)
الاجابة. لذا دعني أعود. كيف يمكنك البحث عن الشركات التي تركز عليها أيضًا؟
ناثان باري (59:30)
نعم ، هذا سؤال جيد. لذا فهذه الأشياء هي الأسواق التي ننفق فيها أه شيء مناسب. شيء نسمعه كثيرًا من قاعدة عملائنا مثل إذا رأينا عمليات تكامل تظهر كثيرًا. أم ، إذا نظرنا إلى خارطة طريق سارة لمدة ثلاث سنوات وهناك ، إذا كان هناك ، شيء نخطط لبنائه ، لكنه بعد بضع سنوات ، ثم نرى شخصًا يحصل على قوة دفع جيدة في تلك المساحة ، أليس كذلك؟ عملاؤنا يستخدمونها بالفعل. ثم يبدو الأمر كما لو ، أوه ، يمكننا تسريع خطة لمدة عامين أو ثلاثة أعوام إذا اشتريناها اليوم ، خاصة عندما تكون في أي شركة برمجيات ، أه ، وقت الهندسة هو أكبر قيد منفرد. وبالتالي هناك العديد من الفرص للمطاردة وعليك فقط أن تأخذ اقتباس ريتشارد برانسون من الفرص المشابهة مثل الحافلات ، هناك دائمًا فرصة أخرى قادمة. حسنًا ، وهكذا ينتهي بك الأمر في نقطة يكون فيها رأس المال متاحًا أكثر من الهندسة الماهرة ، حان الوقت للتقديم على المشكلات وهذا عندما يبدأ الاستحواذ في أن يصبح مثيرًا للاهتمام مثل ، حسنًا ، يمكنني تسريع هذه الخطة ، كما تعلمون ، مقابل 1 دولار مليون دولار بدلاً من الاضطرار إلى تكوين فريق هندسي جديد بالكامل ثم قضاء عام في بنائه
ناثان لاتكا (01: 00: 49)
رفاق. يوجد لديك ناثان بيري 2005. رحلة طويلة. عندما وصل والديه ، ظهر مع الشاحنة أمام 100 و 20 دولارًا من مبيعات الأعمال الخشبية. سرعان ما دخلت الكلية في وقت مبكر ، أعطني أن أفعل ما يجب أن أنجزه. ثم حصلت على عقد تسويق بقيمة 10000 دولار ، انتهى به الأمر بالتسرب من المدرسة لمتابعة ذلك ، وفي النهاية حولت سلع الخدمات الاحترافية تلك إلى 1000 دولار شهريًا. لكن الأمر تغير حقًا في عام 2015 عندما بدأت التركيز حقًا على بناء مجتمع أدوات التحويل وتراجع الفريق الأول في عام 2016 عندما دفعوا أول مشاركة في الأرباح للموظفين بمبلغ 100000 دولار. الآن ، 58 عضوًا من فريق أدوات التحويل ، أقوياء ، يركزون على بناء اقتصاد المبدع. إنهم يمكّنون هؤلاء المبدعين بعدة طرق مختلفة ويستمرون في دفع النمو بمقدار 19 مليونًا العام الماضي ويصلون إلى 25 مليون دولار. تشغيل معدل اليوم ، تماما التمهيد ناثان. شكرا جزيلا لاصطحابنا إلى القمة.
ناثان باري (01: 01: 35)
شكرا لاستضافتي.
ناثان لاتكا (01: 01: 36)
يا رفاق بوم ، قطع ناثان. ما رأيك يا رجل؟
جلوت (01 : 01 : 39)
كتب بواسطة Gglot.com