إضافة ترجمات إلى فيديو Gglot

إذا كنت مدونًا صوتيًا، أو صحفيًا مبتدئًا، أو تتطلع ببساطة إلى القيام ببعض تحرير الصوت في المنزل، فإن GGLOT هي الأداة المناسبة لك
شاشة Mac Studio وStudio تعرض لوحة معلومات خدمة النسخ في Gglot.

موثوق به من قبل:

جوجل
شعار الفيسبوك
شعار يوتيوب
تكبير الشعار
شعار الأمازون
رديت الشعار

يقوم Gglot بنسخ الخطاب من ملف الفيديو الخاص بك في بضع دقائق فقط

إضافة ترجمات إلى الفيديو

شاهد القفزة في المشاركة

تؤدي إضافة ترجمات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى إنشاء عنصر آخر في تجربة المشاهدة: الصورة والصوت والآن النص. تُعد الترجمات المصاحبة طريقة رائعة لجذب انتباه جمهورك، وتسليط الضوء على كلمات أو عبارات معينة، وإدخال المشاهدين في أهم الرسائل. إن إنشاء الوسائط المتعددة يعني وجود عناصر متعددة، تتجاوز مجرد الصورة والصوت. أصبح إنشاء محتوى جذاب أسهل من أي وقت مضى مع Gglot.

تحويل الفيديو إلى نص تلقائيا

يعد تنسيق الفيديو أحد تنسيقات الفيديو المضغوطة الأكثر شيوعًا والتي تمنحك حجم ملف صغير وجودة فيديو مناسبة. علاوة على ذلك، فهو مدعوم من قبل معظم مشغلات الفيديو (إن لم يكن كلها). سواء كنت تريد نسخ المحاضرات أو تحويل التسجيلات الصوتية للمحادثات غير الرسمية باستخدام برنامج GGLOT السريع، يمكنك تحويل الفيديو إلى نص عبر الإنترنت في دقائق.

قم بتحويل ساعات الكلام بتنسيق الفيديو إلى نص في دقائق معدودة فقط!

لقطة الشاشة 5 معاينة Removebg
لقطة الشاشة 1 معاينة Removebg

هيريس كيفية القيام بذلك:

يمكنك الآن إضافة ترجمات إلى الفيديو الخاص بك بثلاث طرق مختلفة

1. يمكنك كتابتها يدويًا‍

2. يمكنك إنشاء ترجمات تلقائيًا (باستخدام برنامج التعرف على الكلام الخاص بنا)‍

3. يمكنك تحميل ملف (مثل SRT، VTT، ASS، SSA، TXT) وإضافته إلى الفيديو الخاص بك

كيفية إضافة ترجمات إلى الفيديو

حدد ملف الفيديو

اختر ملف الفيديو الذي تريد إضافة ترجمات إليه. اختر من ملفاتك، أو قم فقط بالسحب والإسقاط

الكتابة يدويًا والنسخ التلقائي

انقر فوق "الترجمات" في قائمة الشريط الجانبي ويمكنك البدء في كتابة ترجماتك أو "النسخ التلقائي" أو تحميل ملف الترجمة (على سبيل المثال SRT)

تحرير وتنزيل

كصحفي أو عامل مكتب أو غير ذلك، تعد المقابلات إحدى الطرق لضمان الحصول على تقرير جذاب. يمكن لـ Gglot نسخ ما كتبته بدقة وسرعة، ويمكنك تصحيح أو إزالة تلك التأتأة غير الضرورية باستخدام محررنا عبر الإنترنت. اقض وقتًا أقل في النسخ ومزيدًا من الوقت في التحليل!

لماذا يجب عليك تجربة برنامج GGLOT لتحويل الفيديو إلى نص عبر الإنترنت؟

نصوص الفيديو قابلة للبحث: إن نسخ ملفات البودكاست يعني أن المالك يمكنه توليد قدر كبير من حركة المرور إلى موقع الويب حيث يصبح النص قابلاً للبحث بالنسبة للقارئ.

من المحتمل أن يعثر الأشخاص على ملفات podcast المكتوبة أثناء تصفح الويب المتعلق بالمحتويات التي تقدمها ملفات podcast. سوف تلتقط محركات البحث الكلمات الرئيسية. ومع ذلك، لا يمكن البحث في تسجيلات الفيديو الخاصة بالعرض، ولكن النصوص قابلة للبحث فيها إلى حد كبير.

يمكن استخدامه كمحتوى مدونة: ربما لا يكون مقدم البودكاست قادرًا على اتخاذ قرار بشأن ما سيتم وضعه على المدونة. يمكن نسخ نص الفيديو ولصقه وتحويله على الفور إلى مشاركة مدونة جديدة، دون بذل أي جهود إضافية.

يمكن للمرء أيضًا استخدام محول GGLOT Video to TXT عبر الإنترنت لإنشاء محتوى رسالة إخبارية للمشتركين أو العديد من المقالات القصيرة خلال فترة زمنية قصيرة.

نظرًا لوجود نطاق كبير من الفوائد، فإن استخدام تطبيق GGLOT لتحويل الفيديو إلى نص عبر الإنترنت يستحق الجهد المبذول للوقت. يمكن أن يوفر لك ليس فقط الوقت ولكن أيضًا الكثير من المال.

رمز ترجمة اللغة اثنين من الرسوم المتحركة ناقلات 26874514 معاينة RemoveBG
سفاري لوحة القيادة gglot

كيفية تحويل الفيديو إلى نص؟

  1. قم بتحميل ملف الفيديو الخاص بك وحدد اللغة المستخدمة في الفيديو.
  2. سيتم تحويل الصوت من صوت إلى نص في بضع دقائق فقط.
  3. التدقيق اللغوي والتصدير. تأكد من أن النص مكتوب جيدًا. أضف بعض اللمسات النهائية وانقر على تصدير ، لقد انتهيت! لقد نجحت في تحويل mp3 الخاص بك إلى ملف نصي.

أسئلة مكررة

هناك 3 طرق مختلفة يمكنك من خلالها إضافة ترجمات إلى الفيديو الخاص بك: 1. يمكنك كتابتها يدويًا (طريقة المدرسة القديمة) 2. يمكنك استخدام أداة الترجمة التلقائية الرائعة (فقط انقر فوق "الترجمات" بعد فتح الفيديو الخاص بك، و اضغط على زر "النسخ التلقائي") 3. يمكنك تحميل ملف ترجمة (على سبيل المثال، ملف SRT أو VTT). ما عليك سوى النقر على "الترجمات"، ثم "تحميل ملف الترجمة". الحق سهلة؟ وإذا كنت بحاجة إلى المزيد من المساعدة، فما عليك سوى استخدام الدردشة المباشرة، وسنكون سعداء بتقديم الدعم

كل ما عليك فعله هو النقر على "الترجمات" في الشريط الجانبي، ثم الضغط على "الأنماط". سيسمح لك ذلك باختيار الخط والحجم وتباعد الأحرف وارتفاع الخط ولون الخلفية والمحاذاة والخط الغامق والمائل والمزيد.

لنقل جميع الترجمات إلى الأمام أو الخلف بمقدار محدد، ما عليك سوى النقر فوق "الترجمات" > "الخيارات"، ثم ضمن "Shift Subtitle Timing"، حدد المقدار (على سبيل المثال، -0.5 ثانية). لتقديم الترجمة للأمام، استخدم رقمًا سالبًا (-1.0). لإرجاع الترجمة إلى الخلف، استخدم رقمًا موجبًا (1.0). هذا كل شيء، القيام به! يمكنك اختيار تأخير الترجمة إلى أقرب عُشر من الثانية.

يعد تحرير الترجمة أمرًا سهلاً للغاية، اتبع الخطوات التالية: انقر فوق "الترجمات" من قائمة الشريط الجانبي و(بمجرد إضافة الترجمة) سترى قائمة بمربعات النص التي تحتوي على الترجمة. يحتوي كل مربع نص على نص قابل للنقر عليه وقابل للتحرير التحديث على تشغيل الفيديو في الوقت الحقيقي. يحتوي كل مربع نص أيضًا على وقت بداية ونهاية أسفله حتى تتمكن من اختيار وقت عرض كل عنوان فرعي بالضبط ومدة عرضه. أو، حرك رأس التشغيل (الأزرق) إلى نقطة محددة في الفيديو وانقر على أيقونة ساعة الإيقاف لبدء/إيقاف الترجمة في هذه اللحظة بالضبط. يمكنك أيضًا سحب أطراف مقاطع الترجمة (الأرجوانية) على المخطط الزمني لضبط توقيت الترجمة.

يمكنك ترجمة ترجماتك إلى أكثر من 100 لغة مختلفة، بنقرة واحدة. بمجرد إضافة ترجماتك (انظر أعلاه) - ضمن "الترجمات"، انقر فوق "ترجمة". اختر اللغة التي تريد الترجمة إليها، ومرحبا المعزوفة! تمت ترجمة ترجماتك بطريقة سحرية.

الترجمات المضمنة هي ترجمات لا يمكن للمشاهد إيقاف تشغيلها. تكون مرئية دائمًا أثناء تشغيل الفيديو. التسميات التوضيحية المغلقة هي ترجمات يمكنك تشغيلها/إيقاف تشغيلها. إنها عكس الترجمات المضمنة (المعروفة أحيانًا باسم Open Captions).

ميزات Chatbot الصورة 1

هذا كل شيء ، في غضون دقائق سيكون لديك نص المقابلة في متناول اليد. بمجرد نسخ ملفك ، ستتمكن من الوصول إليه من خلال لوحة القيادة الخاصة بك. يمكنك تحريره باستخدام محررنا على الإنترنت.

جرب Gglot مجانًا

لا بطاقات الائتمان. لا التنزيلات. لا الحيل الشريرة.

Add Subtitles to Video Gglot

If you’re a podcaster, a newbie journalist or simply looking to do some audio editing at home, then GGLOT is the tool for you

Trusted By:

Google
logo youtube
logo amazon
logo facebook

Gglot transcribes the speech from your video file in just a few minutes

new img 097

See a Jump in Engagement

Adding subtitles to your videos creates another element to the viewing experience: image, sound, and now text. Subtitles are a great way to capture your audience’s attention, highlight certain words or phrases, and key your viewers in to the most important messages. Creating multimedia means having multiple elements, beyond just image and sound. Making engaging content has never been easier, with Gglot.

Convert Video to Text Automatically

Video format is one of the most popular compressed video formats that give you a small file size and decent video quality. Furthermore, it is supported by most (if not all) video players. Either you want to transcribe lectures or convert voice recordings of casual conversations with fast GGLOT software you can convert Video to text online in minutes.

Turn hours of speech in the Video format on text in just few minutes!

new img 096
howIt 1

Here’s How to Do It:

You can now add subtitles to your video in 3 different ways

1. You can type them manually‍

2. You can autogenerate subtitles (using our speech-recognition software)‍

3. You can upload a file (eg. SRT, VTT, ASS, SSA, TXT) and add it to your video

Why Should You Try GGLOT Video to Text Transcription Software Online?

Video transcripts are searchable: Having the podcasts transcribed means the owner can generate a huge amount of traffic to the website since the text becomes searchable for the reader.

People are likely to stumble upon the transcribed podcasts while browsing the web related to contents which the podcasts deliver. The search engines would pick up keywords. Video recordings of the show, however, are not searchable, but transcripts very much are.

Can be used as a blog content: It may be that podcaster is not able to decide on what to place on the blog. Video transcript to text can be copy-pasted and instantly turned into a new blog post, with no additional efforts.

One can also use GGLOT Video to TXT converter online for creating newsletter content for the subscribers or numerous short articles within a short period of time.

Since there is a huge scope of benefits, using GGLOT app Video to text converter online is worth the time-consuming effort. It can save you not only time but also a lot of money.

new img 095
gglot dashboard safary

How to convert Video to Text ?

  1. Upload your Video file and select the language used in the video.
  2. The audio will be converted from audio to text in just a few minutes.
  3. Proofread and Export. Make sure that the transcript is well transcribed. Add some final touches and click on export, you’re done! You have successfully converted your mp3 into a text file.

Frequently Asked Questions

There are 3 different ways you can add subtitles to your video: 1. You can type them manually (the old school method) 2. You can use our snazzy auto-subtitle tool (just click ‘Subtitles’ after you open your video, and hit the ‘Auto-Transcribe’ button) 3. You can upload a subtitle file (for example, an SRT, or VTT file). Just click ‘Subtitles’, then ‘Upload Subtitle File’. Easy, right? And if you need any more help, just use the live chat, we’ll be happy to support

All you have to do is click ‘Subtitles’ on the sidebar, then press ‘Styles’. This will allow you to choose font, size, letter spacing, line height, background color, alignment, bold, italics, and more.

To shift all the subtitles forwards or backwards by a specified amount, simply click ‘Subtitles’ > ‘Options’, then, under ‘Shift Subtitle Timing’, specify the amount (eg. -0.5s). To bring subtitles forward, use a negative number (-1.0s). To push subtitles back, use a positive number (1.0s). That’s it, done! You can choose your subtitle delay to the nearest tenth of a second.

Editing the subtitles is super straightforward, follow these steps: click ‘Subtitles’ from the sidebar menu and (once you have added subtitles) you will see a list of text boxes with your subtitles in. Each text box has clickable, editable text that will update on the video playback in real time. Each text box also has a start and end time beneath it so you can choose exactly when each subtitle is displayed and for how long. Or, move the (blue) playhead to a specific point in the video and click the stopwatch icon to start/stop the subtitle at this exact moment. You can also drag the ends of the (purple) subtitle blocks on the timeline to adjust subtitle timings.

You can translate your subtitles into over 100 different languages, with a single click. Once you have added your subtitles (see above) – under ‘Subtitles’, click on ‘Translate’. Choose the language you want to translate into, and hey presto! Your subtitles have been magically translated.

Hardcoded subtitles are subtitles that cannot be turned off by your viewer. They are always visible while the video is playing. Closed Captions are subtitles that you can turn on/off. They are the opposite of hardcoded subtitles (sometimes known as Open Captions).

m4a to text 1

Try GGLOT for Free!

Still contemplating?

Take the leap with GGLOT and experience the difference in your content’s reach and engagement. Register now for our service and elevate your media to new heights!

That’s all, in a matter of minutes you’ll have your interview transcript on hands. Once your file is transcribed, you will be able to access it through your dashboard. You can edit it using our Online Editor.

Our partners